آخر الأخبار

رسميًا.. الإسماعيلي يخطف لاعب سموحة من الزمالك

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان في التعاقد مع طارق طه ظهير أيسر سموحة السكندري لمدة أربع مواسم بداية من الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت طارق طه خلال الاسابيع القليلة الماضية، بالانتقال لنادي الزمالك، الذي يضع تدعيم الجبهة اليسرى كأولى أولوياته، حيث يعاني أزمة قوية، منذ إصابة السوري مؤيد العجان بالرباط الصليبي، وعدم اقتناع الأجهزة الفنية المتعاقبة على النادي الأبيض بمستوى أحمد فتوح.

وقال طه في تصريحات صحفية: “وقعت على عقود انتقالي للإسماعيلي بحضور وكيلي ميدو حزين وسيد مرعي وكيل اللاعبين، وبالفعل تسلمت إدارة الدراويش الاستغناء الخاص بي من جانب إدارة سموحة منذ قليل”.

وتابع: “بالفعل كات مفاوضات من جانب الأهلي والزمالك خلال الفترة الماضية، ولكن جدية الإسماعيلي في التعاقد معي حسمت الأمور بشكل أسرع على الرغم من دخوله في الماوضات معي منذ أسبوعين فقط.

وأوضح: “أزمة مرتضى منصور مع فرج عامر وتأخر مسئولو الأهلي في الرد على متطلبات سموحة كان له عامل كبير في انتقالي للقلعة الصفراء”.

وأتم: “أتعهد لجماهير الإسماعيلي ببذل كل ما في وسعي من أجل المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري الموسم المقبل، والوصول لأبعد مدى في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن سموحة كان قد حصل على توقيع طارق طه في الصيف الماضي قادمًا من نادي الإنتاج الحربي مقابل 500 ألف جنيه، حيث قدم موسمًا رائعًا مع الفريق السكندري لفت به انظار العديد من الأندية، خاصة في ظل النقص الواضح الذي تعاني منه أغلب أندية الدوري في مركز الظهير الأيسر.

شاهد أيضًا..

زكريا ناصف لتركي آل الشيخ: «إنت مش قد جمهور الأهلي»

شاهد صلاح يخطف الأضواء في أشهر ميادين نيويورك.. فيديو

مفاجأة.. هداف الزمالك السابق على أعتاب الانضمام للإسماعيلي

شاهد لحظة وصول محمد صلاح لإسبانيا للعلاج من الإصابة.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى