سبق لهما الزواج.. ما هو فارق السن بين لينا الطهطاوي ومحمد فرج

احتفل الثنائي لينا الطهطاوي ومحمد فرج بزفافهما أمس الخميس، وسط حضور العديد من مشاهير السوشيال ميديا إلى جانب مجموعة من الفنانين، حيث أحيا الزفاف الفنان تامر حسني ومحمود العسيلي والمطربة بوسي، كما حضرت الفنانة هنا الزاهد وشقيقتها فرح كونهما أصدقاء مقربين من لينا.

فرق العمر بين لينا الطهطاوي ومحمد فرج 

وفرق العمر بين لينا الطهطاوي ومحمد فرج ثلاث سنوات، إذ تكبر لينا محمد فرج كونها من مواليد عام 1995 بينما هو من مواليد 1998، وسبق لكل منهما الزاوج، ونعرض في السطور التالية أبرز المعلومات عن كل منهما.

محمد فرج من مواليد عام 1998م، ويبلغ من العمر نحو 26 عامًا، ودرس في كلية التجارة، وعمل في بداية حياته بشركة متخصصة بالإعلانات والدعايا.


محمد فرج دخل عالم السوشيال ميديا عام 2016 من خلال نشره فيديوهات على موقع فيسبوك بمحتوى كوميدي، كما أنه يحب التصوير والكتابة والإخراج، وبعد فترة قصيرة أصبح لديه شهرة كبيرة في الوطن العربي.

ولدى البلوجر محمد فرج على موقع إنستجرام أكثر من 4 ملايين متابع، بينما يتابعه على فيسبوك نحو 900 ألف.

الزيجة الأولى لـ محمد فرج

لم تكن لينا الطهطاوي الزيجة الأولى لـ محمد فرج، حيث تزوج عام 2021 من نوران أحمد ناصر، وهي فتاة سورية ورائدة أعمال، واستمر زواجهما عاما ونصف عام حتى انفصلا في شهر أبريل الماضي عام 2023.

وفي شهر أبريل عام 2023، أعلن البلوجر محمد فرج، انفصاله عن زوجته نوران أحمد ناصر، إذ كتب عبر حسابه  بـ إنستجرام: قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا النهاردة انتهى زواج دام سنة ونص وعلاقة دامت 3 سنين، مرت بحلوها ومُرها وتم الانفصال بشكل نهائي.

وأكد محمد فرج في منشوره أن أسباب وتفاصيل الطلاق أمر يخصه هو وطليقته فقط، مطالبًا متابعيه باحترام الخصوصية، مضيفًا: كل شيء قسمة ونصيب وربنا مش بيجيب حاجة وحشة دايما عندي يقين وإيمان بالله فالنقطة دي فبكون مرتاح نفسيًا وضميري مرتاح، ومش هسمح لحد إنه يجيب سيرتها بكلمة عندي ولا يظلمها ولا يظلمني.

خطوبة لينا الطهطاوي ومحمد فرج

وبعد 8 أشهر من طلاقه، أعلن محمد فرج يوم 15 ديسمبر 2023، خطوبته من المذيعة لينا الطهطاوي، وذلك عبر حسابه الشخصي إنستجرام، ونشر بعض الصور لهما من لبنان، وبعد خمس أشهر من الخطوبة احتفلا بزفافهما أمس.

مقالات أخرى قد تهمك

“أنا بطلة الفيلم!” .. نجمة شهيرة تحرج مصورة طلبت منها طلب غريب

فستان زفاف لينة الطهطاوي يثير ضجة على السوشيال ميديا

Exit mobile version