آخر الأخبار

مرتضى منصور يرد بقوة على فرج عامر بعد تفجر أزمة نهائي الكأس من جديد

أبدى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تعجبه من هجوم فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، الأخير وتأكيده على انه لم ولن يتصالح مع رئيس القلعة البيضاء، على خلفية أزمة مباراة نهائي كأس مصر والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بركلات الترجيح ليتوج بلقب كأس مصر 2018.

وكان فرج عامر قد نشر عبر جسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” قائلًا: “لم ولن اتصالح مع مرتضي منصور ولكن لظروف المباراة حدث حوار ولقاء والنائب صلاح عيسي دعاناني ولم اكن اعلم بنيته وعموما شكرا له”.

وقال مرتضى منصور ردًا على فرج عامر عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك قائلًا: “إذا كان ما يدعيه عامر صحيحا فلماذا سبقني على العشاء وانتظرني ومعه بعض اعضاء مجلس إدارته لمدة ساعة حتى أذهب إلى بيتي وأخدت حمام وألحق بهم واذا كنا متخاصمين لماذا قبل دعوتي له فربما ذلك حدث لأنك لا تملك دفع ثمن العشاء أو انك تعتقد أنني اقمت مائدة رحمن في اسكندرية قبل شهر رمضان للمساكين والغلابة”.

وتابع: “كل هذا يجوز لكن الأكيد أن أخويا فرج فقد صوابه بعد الهزيمة الموجعة التي اخرجته عن شعوره هو والمخبول اللي كان يسعي لافساد حفل المراسم وتسليم الكاس لولا تدخل المهندس هاني ابو ريده كان زماني معلقه من رجليه علي باب سموحة.

وتعجب مرتضي منصور من ادعاء عامر أن النائب صلاح عيسي هو الذي وجه له دعوه العشاء قائلا: “ياراجل صديقي النائب صلاح عيسي محطش ايده في جيبه اصلا وانت وهو شايفين النائب احمد مرتضي منصور وهو بيحاسب صاحب المطعم” .

وأضاف: “والله عيب يا اخي واحنا ضيوف عندكم في الاسكندريه البلد اللي اهلها مشهور عنهم الكرم طب كنتم ادفعوا ثمن العيش والسلطة وانا ادفع باقي الحساب لكن كلكم كنتم حاطين ايديكم في الجبس وجيوبكم مشمعنها بالشمع الاحمر” .

وأتم: “اما عن المباراة فهي كانت مضحكة فريق من الجن بيلاعب بني آدمين وفريق الزمالك اللي من الاحياء بيلاعب فريق في غرفة الانعاش .. الجن حاول يساعده واهداه كورة عبيطه دخلت جون من هجمه وحيده طوال ال 120 دقيقه لكن 60 دقيقه لعيبتك نايمين في الارض ومستموتي.. عيب يا فرج يا اخويا”.

شاهد أيضًا..

فرج عامر يشعل الأجواء مجددًا مع مرتضى منصور ويؤكد: «لم ولن اتصالح».. صور

رسميًا.. انتقال أحمد سامي لطلائع الجيش لمدة موسمين

ميدو يطالب بتعميم تجربة مانويل جوزيه مع الأهلي لتطوير المدربين المصريين

رباعي أحمر جديد مهدد بالغياب عن مواجهة الأهلي ضد المصري في الدوري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى