آخر الأخبارمنوعات

شاهد| شاب يقتل زوجته وابنتها.. وبوست على «فيسبوك» يغير مجرة القضية

أعلنت الشرطة البريطانية اليوم الثلاثاء، اعتقال مواطن بريطاني، وذلك على خلفية العثور على جثة زوجته وابنتها، مقتولتين في منزلهما، للاشتباه في قتلهما.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، اعتقلت الشرطة كريس بون، البالغ من العمر 28 عامًا، بعد العثور على جثة زوجته وابنتها، مقتولتين في منزلهما.

وبحسب تحقيقات الشرطة، أفاد الجيران إن «كريس» وزوجته «لورا» اللذين تزوجا قبل خمس سنوات كانا يشعران بالسعادة، لكن شهدت علاقتهما بعد ذلك العديد من المشاكل والعنف.

وحينما علموا الجيران بموت «لورا» أصيبوا بصدمة كبيرة، حيث قال والدها ريتشارد مورتيمر «لماذا ماتت الأم المحبة والراعية؟».

وقبل ساعات من مقتلها، كتبت «لورا» عبر صفحتها على «فيسبوك»: «نعم كان لدي عام سيئ آخر، ولكني لن أدع ذلك يحيلني إلى الأسف، أنا أحب الحياة»، وقد غير ذلك المنشور مجرى القضية، حيث حولها من الاشتباه في الانتحار إلى القتل.

وكانت الشرطة عثرت على لورا وابنتها في منزلهما، وأشارت الدلائل إلى أن زوجها أطلق النار عليها وعلى ابنتها، البالغة من العمر 11 عامًا من زواج سابق، لكن لم تعرف الشرطة دافع القتل حتى الآن، وما زالت التحقيقات جارية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى