منوعات

شبح غريب يظهر في حفل تتويج الملك تشارلز ويصيب كل من رأوه بالهلع !

يبدو أن حفل تتويج الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا، والذي تناقلته وسائل الإعلام، في كافة أنحاء العالم ، لم تنته مفاجآته بعد، فكل يوم نسمع عن موقف غريب، أو جدل حول شخصية من العائلة، لكن ما يبدو أعجب من الخيال، هو ظهور شبح غريب
نعم كما سمعتم شبح غريب، وداخل الكنيسة، رصدته عدسات الكاميرات، ليصبح حديث العالم، فما هي الحكاية ؟

شبح في الكنيسة

توج الملك تشارلز الثالث، بعد انتظار لسنوات طويلة، وبعد وفاة والدته الملكة إليزابيث، ملكا لبريطانيا، واستطاع أخيرا أن يحصل على لقب ملك الإمبراطورية العظمى التى لا تغيب عنها الشمس، وذلك من خلال حفل كبير، شهده العالم أجمع.

وحضره العديد من رؤساء العالم، وشخصيات شهيرة، وبحضور العائلة المالكة جميعا، في حفل فخم، لم تشهد المملكة مثله
منذ سنوات تتويج، الملكة الأم إليزابيث ملكة لبريطانيا، لكن انتشر خبر غريب، عن رؤية شبحظهر بوضوح، في الفيديوهات
الخاصة بمراسم التتويج، داخل كنيسة وستمنستر البريطانية.

وكان منظر الشبح غريب، حيث ظهر شخص، يرتدي عباءة سوداء، ولا يظهر وجهه، ويمسك في يده، عصا طويلة تشبه المنجل
وكان هذا الشخص الغامض، يمر عبر الممرات، وظهر في الكاميرات بوضوح شديد.

تفسيرات غريبة

ظهرت عدة تفسيرات حول هذه الشخصية الغامضة، البعض قال أنه ربما كان شبحا لروح راحلة، مشيرين إلى الأميرة ديانا، زوجة الملك تشارلز السابقة، والتي رحلت في حادث مأساوي، والبعض قال ربما هي روح الملكة اليزابيث، والتي عرفت بحبها الشديد، للكنيسة وبريطانيا ولابنها تشارلز.

والبعض قال ربما يكون ضيفا متطفلا، أو روح غير مرغوب فيها، من العالم الآخر، لينتشر المقطع بصورة سريعة وغريبة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويثير الخوف والحيرة لكل من رأوه.

 الاحتفالات مستمرة

وكان الاحتفال بتتويج تشارلز الثالث، واحدا من أفخم الاحتفالات، التي شهدتها المملكة، منذ أكثر من 7 عقود، حيث أنه امتاز بالفخامة، وعقبه إقامة حفل غذاء كبير حضره العديد من أفراد الأسرة المالكة، منهم الأخ الأصغر للملك تشارلز، وهو الأمير إدوارد، ورئيس الوزراء.

وبعد الغذاء الكبير في الشوارع العامة، أقيمت العديد من الحفلات، بمناسبة التتويج، وزينت الشوارع، وتجمع الناس، لاحتساء الشاي والكعك، وفقا للتقاليد البريطانية، ووفقا لفاعليات اجتماعية منظمة، وأيضا يتم توزيع أكثر من 67 ألف وجبة على العامة.

وانضم تشارلز وزوجته كاميلا إلى حفل موسيقي، أقيم في وندسور، وهو قصر ملكي يقع غرب لندن، وضم الحفل عشرين ألف من الجمهور، والشخصيات العامة.

 كاميلا ملكة

وكانت كاميلا الزوجة الثانية للملك تشارلز، توجت بلقب الملكة القرينة للملك تشارلز، وفقا للاحتفالات الرسمية.وتزوج الملك تشارلز بكاميلا عام 2005، وهو الزواج الثاني لكليهما.
ووقتها حصلت كاميلا على لقب دوقة كورونوال، وأميرة ويلز لتتوج ملكة في النهاية، بجوار الملك تشارلز، بعد سنوات طويلة من الانتظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى