منوعات

شروط لا تخطر على البال في أغرب عقد زواج يمكن ان تسمع عنه

ممنوع اكل البيتزا إلا مرة واحدة في الشهر، ويجب الذهاب يوميا إلى الصالة الرياضية، والعروس يجب أن تعرف كلمة السر الخاصة بهاتف زوجها !
هل سمعت عن أغرب عقد زواج في العالم، يكاد تكون شروطه صعبة التحقيق بل ومستحيلة، إذن لم تسمعوا عن هذا العقد الذي صنف أنه أغرب عقد زواج في عام 2022، سأحكي لكم حكايته الغريبة في التقرير التالي:

أن يتفق الزوجان على أمور بعينها قبل توقيع عد الزواج من أجل استمرار العلاقة ونجاحها أمر عادي، لكن أن يتعهدا بكتابة شروط مثل تناول قطعة بيتزا مرة واحدة في الشهر في عقد الزواج، هو أمر غريب وخارج عن المألوف.

بل تعهد عروسان هنديان، في مجموعة شروط غريبة دونوها بعقد زواجهما، حيث عقدا الهنديان شانتي ومونتي أغرب عقد زواج في عام 2022.

حيث أن هذا العقد كان يحتوي على أغرب شروط يمكن أن تكون في عقد زواج ، فلم يكن يحتوي العقد على مهر غريب أو اختيار بيت الزوجية في مكان غريب أو أن لا يتزوج عليها العريس.
هذه قد تكون شروطا غريبة لكنها مقبولة إلى حد ما، لكن كانت مجموعة من الشروط الغريبة للغاية والتي حولت عقد الزواج إلى أشبه بعقد شراكة أكثر منه زواج.

وذكر العروسان شانتي ومنتو في ولاية آسام الهندية، في شروط زواجهما أن يرتديان “الساري” يوميا،ومنها ايضا انه يجب على كل من الطرفين التقاط صور جيدة للآخر.

وغير مسموح بوجبة البيتزا الا مرة واحدة في الشهر فقط ! ما علاقة البيتزا بالزواج لا يعرف أحد سبب وضع هذا الشرط الغريب
أما عن الحفلات الليلية فلا يسمح للذهاب إليها الا لو تواجد كل من الزوجين معا، وغير مسموح بطرف من دون الآخر .

يجب الذهاب يوميا إلى النادي الرياضي، أما التسوق فمسموح به للطرفين كل 15 يوما فقط.وكانت العروس هي من أعدّت عقد الزواج وكتبت عليه بالتفصيل ما يمكنهما وما لا يمكنهما فعله خلال حياتهما المشتركة.

وحضر عدد من الشهود توقيع العقد، لكنه لم يوضح الشرط الجزائي الذي يعاقب من يخالف هذه الشروط من العروسين. ولقى هذا العقد الغريب استجهان الكثير من الناس.

فالبعض علق أن هذا يعتبر عقد شراكة وليس زواج، والبعض قال إن الشروط لا تستحق أن توضع في عقد زواج
ولم تكن هذه هي الحالة الوحيدة الغريبة.

فاشترطت عروس سعودية على زوجها عدم الاشتراك بالقنوات الرياضية، لعلمها بحب زوجها لمتابعة المباريات. لذلك، طلبت من عريسها أن يضع ضمن العقد أنه لن يقوم بالاشتراك بأي قناة رياضية. هذا الشرط أثار غضب العريس إلا أنه عاد ورضخ لشرطها.

كما طلبت فتاة سعودية من أولياء أمرها أن يثبت في عقد الزواج، أن من حقها معرفة كلمة سر الهاتف المحمول الخاص بزوجها إضافة إلى تلك الخاصة بحاسوبه الشخصي في أي وقت تطلبه، هذا الشرط لم ينل إعجاب العريس إلا أنه عاد ووافق عليه بعد إصرار العروس عليه.
وانت هل سمعت عن أغرب شروط في عقد زواج من قبل ، شاركنا بها في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى