منوعات

صور| عارضة أزياء تتحول إلى مزارعة وترعى الأغنام.. والسبب !

بحثًا عن حياة صحية مليئة بالسعادة ولكن من نوع خاص، قررت عارضة الأزياء التركية بيلون دهمن، من خوض تجربة جديدة في حياتها، وترك مجال الأزياء والفاشون، وأًبحت تطعم الدجاج وترعى الأغنام، حيث قررت إنشاء مزرعة صغيرة والعيش وأتباع أسلوب حياة القرية فقط.

ومن يوم وليلة، كان قرار عارضة الأزياء التركية، بيلون دهمن، من تحول حياتها المليئة بالأزياء والرفاهية والتصوير والشهرة إلى حياة آخرى وسط الزراعة والحيوانات الريفية، إذ تقوم بزراعة المنتجات العضوية، وتهتم بتناول الخضار والفاكهة التي تنمو في مزرعتها.
وفي السياق ذاته، كشفت “دهمن”، أنها قررت إنشاء مزرعة صغيرة والعيش في قرية غوندوغان التركية، كي تغيير حياتها كليًا، وتتبع أسلوب حياة القرية فقط، فهي حقًا تجربة نوعية في حياتها.
وتقوم عارضة الأزياء التي تقضي كامل يومها صيفًا وشتاء بالعمل في المزرعة، بجمع البيض كل صباح من الدجاج الذي تربيه، وإطعام القطط، والكلاب، وطيور الببغاء والسمان، بالإضافة إلى حلب الماعز، وصنع اللبن، ورعي الأغنام والخراف، وقطع الأخشاب من الأشجار القريبة من مزرعتها.
ومنذ أن دخلت “دهمن” في مجال عرض الأزياء، كان حلمها الوحيد أن تستقر وتعيش حياة هادئة، وعملت على تحقيق هذا الحلم كل حياتها، حتى أصبح واقعيًا.
عارضة أزياء ترعى الأغنام
عارضة أزياء ترعى الأغنام
عارضة أزياء ترعى الأغنام
عارضة أزياء ترعى الأغنام
عارضة أزياء ترعى الأغنام
عارضة أزياء ترعى الأغنام
عارضة أزياء ترعى الأغنام

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى