آخر الأخبار

لاعب الأهلي الشاب على أعتاب الدوري الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي أودينيزي الإيطالي، بضم لاعب الأهلي الشاب ناصر ماهر، الذي أنهى إعارته مؤخرًا لنادي سموحة السكندري، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي قد أكد أن لجنة الكرة بالنادي رفضت تجديد عقد إعارة ناصر ماهر، وعودته للفريق بدابة من الموسم المقبل، حيث يعد احد اللاعبين الذين يٌعول عليهم أن يعوضوا غياب عبدالله السعيد، الذي أنهى انتقاله لأهلي جدة السعودي.

وأفادت التقارير أن نادي أودينيزي دخل في مفاوضات مع إدارة النادي الاهلي في الساعات الماضية، للحصول على خدمات ناصر ماهر، في الصيف الجاري، لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة.

وأضافت ان النادي الإيطالي طلب الحصول على خدمات ناصر ماهر مقابل مليون يورو، في الموسم الواحد، حيث من المقرر ان وسوف يصل وفد رسمي إلى القاهرة، الاسبوع المقبل، للتفاوض بشكل رسمي مع مسئولي القلعة الحمراء وانهاء الصفقة بشكل نهائي.

ويعد ناصر ماهر احد مواهب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي الذي تم تصعيده للفريق الأول قبل موسمين، وتم الاستقرار على إعارته لأحد فرق لدوري الممتاز من أجل اكتساب مزيدًا من الخبرة في ظل تواجد أكثر من لاعب مميز في مركزه، حيث انتقل معارًا لنادي بتروجيت الموسم الماضي، قبل ان تتم إعارته مطلع الموسم الحالي لسموحة.

شاهد أيضًا..

ليكيب الفرنسية: «محمد صلاح يغيب عن مواجهة الأورجواي على الأقل»

رسميًا.. الإسماعيلي يخطف لاعب سموحة من الزمالك

زكريا ناصف لتركي آل الشيخ: «إنت مش قد جمهور الأهلي»

شاهد صلاح يخطف الأضواء في أشهر ميادين نيويورك.. فيديو

مفاجأة.. هداف الزمالك السابق على أعتاب الانضمام للإسماعيلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى