آخر الأخبار

ظافر العابدين يثير الجدل حول خلافه مع ياسمين صبري.. شاهد

الفنان التونسي، ظافر العابدين يثير الجدل حول خلافه مع ياسمين صبري ، عقب استبعادها مرتين من البطولة النسائية أمامه في مسلسله الجديد “أكاسيا” أو “فورمات إسباني”، المقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان.

الجدير بالذكر، أن مخرج العمل الدرامي “أكاسيا”، قام بطرد ياسمين صبري مرتين من كواليس التصوير، وذلك بسبب عد إلتزامها بالمواعيد، إلى أن تم الاستغناء عنها بشكل نهائي، والاستقرار على الفنانة أمينة خليل لخوض دور البطولة النسائية أمام ظافر العابدين بدلًا عنها.

ومن جانبه، تحدث ظافر العابدين عن الفنانة ياسمين صبري، مؤكدًا أنها فنانة شابة ومتألقة في أدوارها، وتؤدي أدوار البطولة باحترافية، إلا أنه لا يعرف أي تفاصيل حول مشكلتها الأخيرة مع مخرج المسلسل “أكاسيا”، هادي خليفة، وما السبب وراء الاستغناء عنها في العمل.

الأمر الذي أثار الجدل حول ظافر العابدين، باعتباره بطل العمل الدرامي “أكاسيا”، وكيف لا يعرف ما يدور داخل طاقم العمل الخاص بمسلسله الجديد، على الجانب الأخر، أكد ظافر العابدين أنه لم يلتقي بالفنانة المصرية ياسمين صبري في أي مناسبة أو عمل درامي من قبل لكن اللقاء بينهما في طاقم التصوير كان جيدًا جدًأ.

وتحدث ظافر العابدين أيضًا، عن مسلسله الجديد “أكاسيا”، مؤكدًا أن أحداثه تدور في عام 1946 بالتحديد، ويرصد كافة العلاقات الاجتماعية المختلفة لتلك الحقبة الزمنية، ومن بينهم العلاقات العاطفية، خاصة وأن العمل الدرامي رومانسي بالأساس.

شاهد أيضا:

بوسي توضح حقيقة تدهور الحالة الصحية لشقيقتها الفنانة نورا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى