منوعات

فيديو .. فتاة أندونيسية تأكل الصابون بمختلف أنواعه على إنستجرام

نشرت فتاة أندونيسية مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وتظهر فيه وهي تأكل الصابون على سبيل المزاح، ولاقي الفيديو الكثير من الاهتمام بأكثر من 281 ألف مشاهدة، مما جعلها تنشر فيديوهات أخرى وهي تأكل الصابون من ماركات مختلفة.

وتدعي الفتاة كهوسيك أسيفا، من مقاطعة جاوا الشرقية في إندونيسيا، وحصلت على شهرة واسعة على الانستجرام، بسبب عاداتها الغريبة فى تناول الطعام، حيث أنها تشتهر بحبها لعق ماركات مختلفة من صابون اليد..

ونشرت مقاطع فيديو تُظهر لعقها لقطع الصابون المبتلة بالماء، وتصنفهم وتعلق عليهم وفقاً لطعمهم، لكنها لا تكتفى فقط بتذوق الصابون بأطراف لسانها للحصول على الطعم، ولكنها تلعقه وتمتصه كما لو كانت تأكل الأيس كريم، ويبدو أنها تستمتع بالطعم بقدر ما يحب الناس أن يشاهدوها وهى تفعل ذلك.

وتتلقى مقاطع الفيديو التى ترصد تناولها للصابون الآلاف من الإعجابات والتعليقات، بما فى ذلك اقتراحات حول ماركات الصابون التى يجب أن تجربها بعد ذلك.

وأصبحت كهوسيك شخصية مشهورة فى بلدها، بعد أن ظهرت في عشرات المواقع الإخبارية والمجلات على الإنترنت، وفى مقابلة أجريت معها مؤخراً على موقع Ngopibareng، قالت الفتاة البالغة من العمر 21 عاماً إنها بدأت تناول الصابون منذ عامين، بعد أن أصبحت حاملاً، فغالباً ما تصاب النساء بالرغبة الشديدة لتناول شيئاً خلال الحمل “الوحم”، وهى أرادت تناول الصابون.

 

View this post on Instagram

 

Hayoooo siapa kemaren yang request sabun GIV???? Ini mulut orang yang kerjaan nyinyir harus di sabun sampai berbusa….

A post shared by Khosik Assyifa (@khosikmubarok) on Feb 11, 2019 at 8:28pm PST

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى