آخر الأخبارمنوعات

في لقطة طريفة.. أمن مباراة كرواتيا وإنجلترا يعثر على سمكة ميتة في الملعب.. صور

رصدت صحيفة “ميرور” البريطانية، إلقاء بعض الجماهير المتواجدة في ملعب “لوجنيكي” الذي احتضن مواجهة كرواتيا وإنجلترا، في نصف نهائي مونديال كأس العالم بروسيا، “سمكة ميتة” على أرضية الملعب عقب انتهاء شوط المباراة الأول.

وأوضحت الصحيفة، أن الجانب الأيمن من الجماهير المتواجدة في ملعب “لوجنيكي” ألقت سمكة ميتة على أرضية الملعب، والتي يعتبرونها تميمة حظ لجلب الفوز لمنتخب بلادهم، وعلى الفور توجه رجال الأمن بداخل الملعب لإتخاذ اللازم.

أمن مباراة كرواتيا وإنجلترا يعثر على سمكة ميتة
أمن مباراة كرواتيا وإنجلترا يعثر على سمكة ميتة

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن قوات الأمن سارعت بالتوجه لداخل الملعب على الفور لمعرفة ما قامت الجماهير بإلقاءه داخل الملعب لإتخاذ الإجراءات الأمنية المشددة على المشجعين بشكل حاسم.

أمن مباراة كرواتيا وإنجلترا يعثر على سمكة ميتة
أمن مباراة كرواتيا وإنجلترا يعثر على سمكة ميتة

جدير بالذكر، أن تميمة الحظ التي يتفاءل بها الإنجليز انقلبت عليهم اليوم الخميس، بعد الخسارة القاسية في مباراة نصف نهائي كأس العالم بروسيا، أمام كرواتيا بهدفين دون رد، بعدما كان الإنجليز متقدمين بهدف الفور حتى النصف الأول من الشوط الثاني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى