أخبار الرياضة

«مصائب قوم عند آخرين فوائد».. إصابة أجاي تحمل نبأ سعيد لنجم الأهلي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة قبل مواجهة نظيره بتروجيت في بطولة الدوري المصري الممتاز، عن طريق إصابة المهاجم النيجيري جونيور أجاي، في مران الفريق، اليوم الأحد.

 

وغادر أجاي مران الأهلي بسبب الإصابة، مساء اليوم الأحد، ورغم ذلك قرر المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي، ضمه لقائمة اللقاء، في الوقت الذي جهز فيه المغربي وليد أزارو بديلاً له تحسبًا لغيابه عن المباراة.

 

وبات أزارو، على بعد خطوة واحدة من العودة لفريق الأهلي، بعد غيابه لفترة اقتربت من شهرين عن المباريات بسبب الإصابة، بعدما أصبح مقعده مهددًا في ظل تألق أجاي في الخط الأمامي، واستعادة مروان محسن الكثير من البريق.

 

ويعد المغربي وليد أزارو، من النجوم الكبار في تشكيلة الأهلي، واحتل صدارة هدافي الدوري المصري في الموسم الماضي، والذي كان أول مواسمه مع الأهلي بعد التعاقد معه قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

 

وتعافى ابن أسود الأطلس، منذ أسبوع كامل من إصابته، التي تعرض لها في مباراة بيراميدز بالدوري، يوم 4 يناير الماضي، لكن لاسارتي فضل عدم الدفع به، ومنحه راحة إضافية، خاصة مع ارتباط الأهلي بمباراتين مهمتين أمام فيتا كلوب الكونجولي، ثم شبيبة الساورة الجزائري بدوري أبطال إفريقيا.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى