منوعات

قصة أغرب من الخيال لسيدة سقطت من ارتفاع 4200 متر ولم تفارق الحياة!

قصتها أعجب من الخيال، حيث أن ما تعرضت له كان من الصعب للغاية أن يكتب لها النجاة بعده، خصوصا بعد كل ما مرت به ولكن قطيع من النمل الأحمر استطاع انقاذها بعد ما مرت به، فما هي قصتها ؟ وكيف أنقذت من الموت، سأحكي لكم في التقرير التالي:

تبدأ أحداث هذه القصة الغريبة بالسيدة ” جوان موراى ” التى تعيش فى مدينة ” شارلوت ” بولاية ” نورث كارولينا ” بالولايات المتحدة الأمريكية. كانت جوان تعمل كمديرة تنفيذية في أحد البنوك الأمريكية وكانت تهوى ممارسة القفز بالمظلات

و فى إحدى المرات فى 25 من سبتمبر عام 1999 انطلقت بالطائرة للقيام باحدى القفزات حيث حلقت و هى على ارتفاع 4.4 كيلومترا لتلقى بنفسها فى الهواء سرعان ما تفاجأت بحدوث عطل فى المظلة الرئيسيه، الأمر الذي حال دون فتحها في الوقت المناسب، لتهوى الى الارض بسرعة 128 كيلومترا فى الساعه لتفتح مظلتها الاحتياطيه و هى على ارتفاع 200 متر الامر الذى لم يكن كافيا لتجنب السقوط الحر ، فاصطدمت بالارض ووقعت على قطيع من النمل الأبيض.

كان ذلك الاصطدام قويا و فقدت ” جوان ” الوعى على الفور لتدخل فى غيبوبه و اصبح الموت وشيكا فى الوقت الذى بدأ قطيع النمل الابيض فى مهاجمتها بالعديد من اللسعات القوية، و التى يعتقد الاطباء انها بلغت اكثر من مئتى لسعه أدت الى وجود زيادة فى افراز كمية من الادرينالين فى الجسم عملت على اعادة قلبها للنبض بانتظام.

ووصلت قوات الانقاذ لتنتشل ” جوان ” حيث عانت من إصابات خطيرة و تحطم الجانب الأيمن من جسدها وخرجت الحشوات من أسنانها من شدة الاصطدام حيث دخلت في غيبوبة لمدة أسبوعين في مركز كارولينا الطبي.

وعندما كانت قعيدة الفِراش ، تضخم جسمها البالغ 52 كيلوجرامًا إلى حجم 136 كيلو جرامًا، لتصبح في حجم مصارعي السومو ، وكان يصعب التعرف عليها.
ولكنها ظلت حية ترزق بعد أكثر من( 20 ) عملية. وتابعت عملها في البنك مرة أخرى ، والذي رفض تقاعدها في سن مبكر بسبب العجز الصحي ، وخضعت لجلسات علاج طبيعي، وعادت لممارسة رياضتها المفضلة تلك في عام 2011 مع ابنتيها

لتكتب بداية جديدة لحياتها، بعد أن استطاع النمل فعليا إنقاذها ومساعدتها لتخطى حادث كبير كان سيقضى على حياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى