منوعات

قصة حقيقة لسيدة سورية طاردتها امرأة من عالم آخر

رفضت أن تترك المنزل أو تتركها، صممت أن تعيش معها وتلازمها، كانت تراها في أحلامها ويقظتها، وعندما صممت على مواجهتها أغلقت في وجهها جميع الأبواب وفتحت أبواب العالم الآخر، انها قصة حقيقة ارسلتها لنا امرأة سورية تدعى رغد وطلبت منا أن نقصها عليكم ..فهل تجروء على سماع التفاصيل.

بداية القصة

تقول رغد في رسالتها انا اسمي رغد أعيش في منطقة ريف حلب الشمالية ، في بداية زواجي كنت ابحث عن سكن أنا وزوجي حتى انتبهنا الي الشقة التي أمام شقة والدتي فهى مغلقة منذ حوالي ست سنوات كاملة، قمنا بشرائها جهزناها للعيش فيها وكنت سعيدة للغاية لأنها أمام والدتي، في اول ايام السكن لم أشعر بأي شئ فأنا معتادة على العمارة وهي مبنية منذ حوالي أربعين عاما.
ولكن ما أن بدأ حملي حتى بدأت أشعر باشياء غريبة للغاية، فعندما أستيقظ من النوم أجد حناء موضوعة على اصبعي وانا لا احب الحنة ابدا ، وايضا ذات مرة وجدت شامة غريبة ظهرت فوق كتفي، وقتها اندهشت و قلت ربما تغيرات في جسدي من آثار الحمل.
ولكن ذات يوم بدأ كل شئ حين كنت نائمة و رأيت أنني اقف على سطح العمارة وأرى أجسادا مغطاة بملاءات بيضاء ويبدو انني كنت اعلم أنهم متوفون، وظللت اقرأ القرآن وأترحم عليهم في الحلم وفجأة ازحت الملاءة البيضاء فإذا بامرأة مستلقية وسط هؤلاء .
لأجدها واقفة أمامي، كانت فارعة الطول وذات شعر اسود وعينين مخيفتين وتتلفح بملابس سوداء، قمت من نومى مفزوعة ولم أجد لحلمي أي تفسير,

بدأت في الظهور

لكن مع مرور الأيام بدأت أسمع صوت بكاء امرأة ونحيب فكنت أعتقد أن الصوت ربما قادم من التلفاز لكن الأمر كان يتكرر بصورة غير طبيعية
حتى لمحت في ردهة منزلي هذه المرأة تقف على باب الحمام .
نفس المرأة التي رأيتها في الحلم وعندما اكون جالسة أنا وزوجي ألمحها واقفة وعندما انظر لها أجدها وقد اختفت ، بدأت احكي لزوجي وأهلي ولم يصدقني أحد وبالعكس كان زوجي يخبرني أن البيت أمان ولا يوجد شئ غريب فيه ولا داعي لكي أرهب نفسي ولا أعلم هل كان يقول ذلك لتهدئتي أم أنه يرى شيئا ولا يظهر ذلك .

ظهرت لأمي

حتى كنت في زيارة لأهل زوجي وسافرنا إلى بلدتهم واتصلت بأمي لكي تطمئن على المنزل، لكن أمي عاودت الإتصال بي لتخبرني بأنها ما أن دخلت المنزل حتى وجدت سيدة تقف على باب غرفتي وما أن رأتها حتى جرت مسرعة إلى الحمام وخافت أمي للغاية وتركت المنزل وخرجت

وعندما سألت أمي عن وصف هذه المرأة وصفت لي نفس المرأة التي أراها، قررت أن أبحث عن منزل آخر أنا وزوجي بعد كلام أمي وفعلا وجدنا منزلا خلال اسبوعين .

وما أن بدأت استعد لنقل الأثاث ..حلمت بهذه المرأة تقولي لي أتوسل اليكي الا تتركيني فأنا امك ..فقلت لها لا انت لست امي فقالت بتوسل سوف اطلب منكي طلبا اخيرا.
اعطتني كاميرا وطلبت مني أن اصور كل من يقفون حولي وهي من ضمنهم ، ثم اعرض الصورة علي أبي مع العلم أن ابي متوفي منذ أكثر من عشر سنوات !
ووجدت نفسي أخذ الكاميرا منها وأصورها وهي تقف مع أشخاص حولي وعرضت الصورة على أبي الذي كان جالسا فقام من مكانه ونظر إلي وأخذ يبحث عن هذه المرأة فوجدها فمشى وراءها وهو يبكي وينظر لي نظرات حزينة

الحلم ليس له تفسير

لم اجد لحلمي أي تفسير رغم انني بحثت عن معناه كثيرا ، وانتقلت لمنزل اخر ووضعت طفلي واختفت هذه المرأة تماما من احلامي وظلت الشقة مغلقة .
لكن الغريبة انني عندما أذهب لزيارة أمي المح هذه المرأة هي وأبي وأراها تصعد السلم وأبي يصعد وراءها، اتمني أن تعرضوا القصة ربما يجد لها أحد تفسيرا مع العلم أن أبي توفى أثر مرض منذ عشر سنوات كما اخبرتكم ولم يكن متزوجا سوى أمي وسكان المنزل في السابق كانت عائلة صغيرة .

اذا كان لديك تفسير لما حدث مع رغد شاركها رأيك في التعليقات ربما تجيب عن أسئلتها التي لم نجد لها إجابة وهي بالتأكيد ستتابع

واذا كان لديك قصة غريبة شاركنا أيضا إياها لنعرضها لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى