فن و مشاهير

أشرف زكي يكشف مفاجأة عن حالة ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها

دخلت الفنانة ريهام عبد الغفور في حالة من الانهيار التام أثناء صلاة الجنازة على والدها الفنان أشرف عبد الغفور في مسجد الشرطة.

وحاول نجوم الفن مساندة ريهام ودعمها في مصيبتها، إلا أنها لم تستطع أن تتمالك نفسها وانهارت أمام الجميع.

من جانبه، كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل حالة الفنانة ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها.

أشرف زكي يكشف مفاجأة عن حالة ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها

وقال أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: “الوضع صعب جدا وزوجة الفنان أشرف عبد الغفور ماتعرفش إن زوجها توفي، وهي في غرفة لوحدها بالمستشفى، وريهام عبد الغفور منهارة ومنتهية تماما والموقف صعب أوي عليها”.

وتابع: “ريهام عبد الغفور ربنا معاها وحالتها صعبة، وكل لما أقولها حاجة، وهنعمل إيه تقول لي معرفش حاجة.. هو اللي كان بيعمل وبيفكر ويقول، فقدنا كبير العائلة والأب والصديق وفنان من أعظم نقباء النقابة، وفنان عظيم وانسان خلوق وعمره ما زعل حد”.

وفي وقت سابق، صرحت النيابة العامة بأكتوبر بدفن جثمان الفنان اشرف عبد الغفور وتسليمه لذويه بعدما كشفت التحريات عن عدم وجود شبهة جنائية في الحادث الذي أودى بحياته وأنه مجرد تصادم بين سيارتين.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، هوية المتسبب في حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور واصابة زوجته في حادث تصادم سيارتيهما بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في أكتوبر.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية أن قائد السيارة الأخرى فنان تشكيلي وتم التحفظ عليه بعدما تبين عدم إصابته بأي أصابات نتيجة الحادث وسيتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ ايضا:

تصرف مفاجئ من ريهام عبد الغفور في جنازة والدها.. لن تصدق ماذا فعلت

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى