آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية تكشف سر التقلبات الجوية وتوجه تحذير شديد اللهجة للمواطنين والسبب ؟

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية المصرية، منذ قليل، خلال تصريحات تلفزيونية له، ن سر التقلبات الجوية الحالية، بعد سقوط أمطار غزيرة على القاهرة ومحافظات مصر مصحوبة بالبرق والرعد.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال، أن أغلب محافظات الجمهورية تعرضت مساء اليوم الثلاثاء لأمطار غزيرة ومن المقرر أن تستمر هذه الموجة لمدة 3 أيام متواصلة، مؤكدًا أن هذا التغيير يعتبر طبيعي الحدوث خلال فصل الربيع تحديدًا.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال، خلال تصريحاته التلفزيونية، أن الأيام الثلاث المقبلة ستشهد تغييرات سريعة وحادة في الطقس، على أن تعود الاحوال الجوية مرة أخرى إلى طبيعتها مع بداية الأسبوع المقبل.

شاهد أيضا: أمطار رعدية وانخفاض شديد في الحرارة الأربعاء والأرصاد تحذر المواطنين من هذه الظاهرة

وتابع الدكتور أحمد عبد العال، أن درجات الحرارة ستكون في معدلاتها الطبيعية، في ظل التغييرات السريعة التي ستشهدها الأيام المقبلة.

فيما ووجه رئيس هيئة الأرصاد الجوية تحذير شديد اللهجة للمواطنين المصريين، خاصة مرضى الجيوب الأنفية والحساسية، حيث أكد خلال تصريحاته على قدوم موجة من الأتربة والرياح المثيرة للرمال على مدار الأيام الثلاث المقبلة، مشيرًا أنها ستبدأ من الليلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى