آخر الأخبار

رونالدو يثير الشكوك حول مستقبله الدولي بتصريحات مثيرة !

نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تصريحات الدون كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال وريال مدريد الإسباني، عقب خروج منتخب بلاده من دور الـ 16 لبطولة كأس العالم بروسيا على يد الأوروجواي بنتيجة 2\1 أمس السبت في مباراة نارية.

وأكد كريستيانو رونالدو، في تصريحات نقلتها “ماركا” الإسبانية، أن الوقت حاليًا غير مناسبة على الإطلاق للحديث حول مستقبل اللاعبين أو المدربين بعد إخفاق مثل الخروج من المونديال، مشددًا، بأن منتخب الفريق سيظل ضمن الأفضل في العالم مع لاعبين جيدين ومجموعة شابة من اللاعبين كما أنه سيكون متحدين أكثر.

وقال رونالدو ضمن تصريحاته: ” أنا الآن واثق وسعيد بما حقق الفريق، خاصة وأن الجميع لديه عزيمة بأن الفريق سيحارب للوصلو دائمًا بأقصى قوته، وعلينا العودة برؤوس مرفوعة في المرات القادمة “.

وتابع الدون: ” اعتقد أننا خوضنا المباراة بشكل جيد للغاية، وربما كنا نستحق المزيد وأن نذهب بعيدًا في المونديال، لكن تهانينا للأوروجواي على عبورها للدور التالي، فهذه كرة القدم من يسجل الأهداف أكثر يفوز بطبيعة الحال “.

واختتم كريستيانو رونالدو حديثه مع “ماركا” الإسبانية، فقال: ” أنا فخور دائمًا بما فعلناه مع منتخب بلادنا، أريد أن أهنئ اللجنة المنظمة على المحفل العالمي، خاصة وأن كأس العالم رائع في كل شئ، الأمن والبيئة المثالية فهذا يجب أن يقال لتوجيه الشكر لهم “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى