منوعات

كنوز سوريا الجديدة..ألغاز الشرائح الكامنة في أراضي ملوك المستقبل

هي خزائن طبيعية لذهب الحياة ، مساحات ممتدة من الأراضي القاحلة في بطونها شرائح كامنة لم تمسسها أيادي الناس من قبل، ولن يتمكن إنسان من الوصول إليها منفردا..نبضات قلب الذين لامسوها تصاعدت بعد أن تحولت أجسامهم ومن بعدها حياتهم فحلقوا بعيدا إلى حيث كانوا يحلمون..فماذا حوت تلك الخزائن في قلب تلك الأراضي التي أسموها الذين وصلوها بالمباركة؟

سوريا لن تكون سوريا الحالية ، فهذه الشرائح المطمورة سوف تتحرك يوما إلى من ساقتهم الأقدار إلى طريقها الخفي..
فترى ما طبيعة هذه الشرائح وأين ظهرت ومن هم سعداء الحظ الذين سيحصلون عليها ؟

خيرات الأرض المباركة

نظرة من بعيد على مواقعها لن تكون كافية للحصول على هذه الخيرات المباركة.. إن من يدخل هنا عليه أن يحدق النظر طويلا ويحملق بعينيه فربما تمكن من الوصول إلى السر المخفي والكنز المطمور .

تظهر لأصحاب القوة المجتمعين

هذه الخزائن لا يستطيع بشر الوصول إليها أو حملها إلى حيث يريد منفردا فالوصول إليها يستوجب شروطا خاصة فلا تستطيعها إلا أيادى المجتمعين حتى أن بعضا ممن لامسوا خيراتها يظنون أنها لا تظهر لمن فرقتهم الخلافات.

خبايا ملوك الذهب

«ملوك الذهب».. هكذا يسمى الذين يحصلون على تلك القائمة الكامنة في تلك الأراضي.. إن في جوفها يحمل الذهب اسما لا ثمنا لأنه بالقطع أغلى من الذهب والفضة .

ليست خيالات ولا رجما بغيب

هم سيحكمون العالم إن وصلوا إلى تلك الخزائن التي تفيض بالخير على كل من كتب الله له السعادة ليس خيالا ولا رجما بالغيب فقد أصبحت تلك الثروات حقيقة علمية.

ألغاز الدهاليز السرية

لا عجب أن تتوسل أكبر دول العالم في المستقبل القريب إل السوريين للسماح لهم بالوصول إلى تلك المواقع ، ففيها نقلة ليس لهم فقط بل للعالم كله الذي لن يمكنه في المستقبل الاستغناء أبدا عن أعماق الدهاليز السورية في هذه الأرض المباركة .. فبأي ثروات تميزت تلك الأرض؟

الاختراعات الحديثة

الخبراء الدوليون في علوم الأرض أجمعوا على أن أراضي الشام وخصوصا الأراضي السورية تحتوي على أنواع من المعادن نادرة جدا تسمى معادن المستقبل.والتي لن يتقدم العالم خطوة في الاخترعات الحديثة التي توصل إليها بدون الحصول على تلك المعادن النادرة.

الشرائح المطمورة

التقديرات الأولى للعينات المطمورة بشرائح الأرض تقدر بمليارات الدولارات وتتصدر المناطق الشاسعة قرب العاصمة السورية دمشق القائمة الذهبية لتلك المعادن .حتما سيظهر النزاع المتواصل حول تلك القائمة .. فكيف يحصل عليها العالم . ومن الذي يتمكن من استخراجها والانتفاع بها ؟

مبالغ كبيرة للتنقيب

التنقيب عن هذه الثروات الناردة لن يكون بمأمن من الأخطار، ويستدعي حتما توفير مبالغ مالية قد تكون في نظر دافعيها المنقبين كبيرة، لكن تعويض تلك المبالغ سيكون مضمونا بمجرد إتمام أول صفقة لبيعها.

معادن المستقبل اللامعة

الذكاء الاصطناعي والإبداعات الدائرة بشأنه الآن لن يكون هناك حديث عنها مالم تصل الشركات العالمية الكبرى إلى معادن المستقبل الكامنة في قلب الأراضي السورية.
في سوريا المستقبل لن تكون دمشق بحاجة إلى العالم بل إن العالم سوف يخطب ود دمشق بعد ظهور قائمة الثراء الذهبية من معادن المستقبل إلى النور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى