آخر الأخبار

مفاجأة.. البدري يدرس الإطاحة بوافد الأهلي الجديد

أكد مصدر مقرب أن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمنح فرصة أخيرة لوافد الفريق الجديد محمد شريف خلال المباريات المتبقية في الدوري لتحديد مصيره داخل القلعة الحمراء.

وكان محمد شريف قد انضم للنادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي وادي دجلة بعد منافسة قوية مع نادي الزمالك حسمها اللاعب برغيته في الانضمام للقلعة الحمراء، إلا أنه لم يشارك حتى الأن في أي مباراة رسمية مع الفريق.

وقال المصدر ان حسام البدري لم يبني قناعات جيدة عن اللاعب حتى الأن من خلال التدريبات وهو ما جعله يؤجل ظهوره مع الفريق حتى الأن خاصة وأن بطولة الدوري لم تكن قد حسمت بعد.

وأضاف أن المدير الفني قرر أن يمنح اللاعب فرصة كبيرة خلال المباريات الست المتبقية من عمر الدوري بعد حسم اللقب رسميًا من اجل الوقوف على الرأي النهائي حول مستقبل اللاعب مع الفريق الأحمر إمام بالاستمرار أو الخروج للإعارة من أجل للاعب لفترات اطول وكسب المزيد من الخبرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الفيجرة الإماراتي، في المباراة الودية المقرر لها يوم 27 من شهر مارس الجاري بالإمارات، بمناسبة مرور 50 عاما على إنشاء هذا النادي الإماراتي.

يذكر أن الأهلي كان قد توج باللقب الـ40 في تاريخه، بعد تعادل المصري البورسعيدي أمام الانتاج الحربي، في المباراة التى جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. جالطة سراي يخطط لضم تريزيجيه الموسم المقبل

وزير الرياضة عن هزيمة منتخب مصر أمام البرتغال: «سنخوض ٤ مباريات على الأقل في كأس العالم»

عمرو أديب يرد على «تغريدة» تركي آل الشيخ حول محمد صلاح

ميدو عن فيديو «الألفاظ الخارجة»: «احنا مش بنبيع سبح وفوانيس»

ميدو: «هذا ما يسعى إليه هيكتور كوبر في كأس العالم»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى