آخر الأخبار

شاهد.. فرحة بشرى بمرورها من المطار بسبب «وزن الشنطة»

أعربت الفنانة بشرى عن سعادتها بمرورها من المطار بدون أي أزمة قانونية، بعدما تم قياس وزن حقيبة سفرها وتبين أنها أقل من الوزن القانوني، ورصدت ذلك من خلال صورة سيلفي.

ونشرت بشرى صورتها السيلفي مع وحدة قياس الحقية، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: «من أسعد لحظات حياتى إن وزن الشنطة جه اقل من كل مرة. أخيرااااااا عملتها و طلعت اقل ب ٣ كيلو من الوزن القانونى.. ما هو مش فرح بنت أختى ودى كلمة السر».

وتفاعل معها متابعيها على موققع فيسبوك، وحازت الصورة إعجاب المئات منهم، وتسائلوا قائلين: «عملتيها إزاي دي؟»، حتى أوضح أحدهم أنها ذاهبة إلى مطار أبو ظبي الدولي.

يذكر أن آخر أعمال بشرى كان مسلسل «الطوفان» والذي أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنه يدور حول قتل أم من قبل أبنائها من أجل الحصول على ميراث أبيهم، وشارك في بطولته كل من فتحي عبد الوهاب، وأحمد زاهر، وروجينا، وأحمد بدير، ووفاء عامر، وعبير صبري، وآيتن عامر، وهنا شيحة، ومحمد عادل، وبشرى، ونادية رشاد، ورامي وحيد.

شاهد أيضًا:

مي كساب تتغزل في وائل جسار: ما تغيبش علينا والنبي.. صورة

بعد ازمة ذقنه.. سخرية رواد مواقع التواصل من تامر حسني بسبب اذنيه “صور”

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى