آخر الأخبار

نصيحة ساويرس لمحمد صلاح تشعل مواقع التواصل.. فيديو

تحدث رجل الأعمال المصري، سميح ساويرس، عن النجم المصري الدولي المتألق في صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وذلك على هامش تواجده في ضيافة الإعلامية المصرية منى الشاذلي، أس في برنامجها “معكم” المذاع عبر فضائية قناة “سي بي سي”.

وأشار سميح ساويرس، أن بقاء النجم المصري محمد صلاح في ليفربول لموسم أخر باعتباره النادي الذي ضمع شعبيته الكبيرة حاليًا لا يعد بالقرار الصحيح، مشيرًا بأن انتقال صلاح لأحد فريقي برشلونة أو ريال مدريد هو اختياره وقراره بالنهاية، لكن بقاءه مع ليفربول ليس بالقرار الصائب.

وأضاف ساويرس، خلال برنامج “معكم”، أن انتقال محمد صلاح لأحد الفرق الكبرى مثل ريال مدريد أو برشلونة، سيساهم في الظهور بمستوى أكبر وأفضل مما هو عليه الآن، كما أن تلك الفرق ستساعده في الإرتقاء بمستواه ووقتها ستصبح المنافسة تصنع الفارق بشكل حقيقي.

شاهد أيضا: صحيفة إسبانية تكشف سر رفض برشلونة التعاقد مع محمد صلاح الصيف الماضي

وتابع أيضًا، أنه سعيد للغاية لما ظهر عليه النجم الدولي المصري محمد صلاح، خاصة بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، ودعم كلامه بأن ما وصل له صلاح الآن السر فيه هو تواضعه الشديد، حيث لم يتغير مثل أي لاعب أخر، فقال: ” محمد صلاح زي ما هو متغيرش حتى لما بقى بطل عالمي “.

شاهد أيضا: مرتضى منصور يكشف مصير عودة شيكابالا وكهربا لصفوف الزمالك

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى