آخر الأخبارمنوعات

لن تُصدق كيف وصلت يافطة المهندسة آمال عبدالحميد إلى مباراة مصر وأوروجواي

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة من مباراة منتخب مصر أمام نظيره الأوروجوياني في نهائيات بطولة كأس العالم المُقامة في روسيا، وجاء التساؤل هنا كيف وصلت يافطة المهندسة آمال عبدالحميد إلى مباراة مصر وأوروجواي

وأثار سؤال كيف وصلت هذه اللافتة إلى استاد «إيكاترينبرج أرينا» بروسيا، حيث لعب المنتخب أولى مبارياته مع نظيره منتخب أوروجواي.

ما لا يعرفه الكثير عن المهندسة آمال عبدالحميد، فإنها سيدة أعمال من محافظة الغربية، تترأس شركة «ثمار» القابضة و«ميدل إيست» لإنتاج مستلزمات الفشل الكلوي وأنابيب نقل الدم، وعدد من الشركات الأخرى في عدد من دول العالم.

خاضت آمال عبدالحميد انتخابات مجلس النواب في العام 2015 عن دائرة كفر الزيات، لكن لم يحالفها الحظ، ومنذ ذلك الوقت لم تخوض التجربة مرة أخرى.

وعن وصول لافتة المهندسة آمال عبدالحميد في مباراة مصر وأوروجواي، قالت إنها لم تكن تعلم بأي شيء عن اللافتة لدرجة أنها لم تلاحظها أثناء المباراة.

وأوضحت «عبدالحميد» في تصريحات صحفية أنها تدعم عدد كبير من المشجعين أبرزهم مُشجع يُدعى «جمال حمدون» مضيفةً: «بدعمه إنه يسافر ورا المنتخب في كل مكان عشان يشجعهم من المدرجات».

وأضافت: «لم أكن أعلم بوجود اليافطة في مباراة مصر وأوروجواي، حتى أنني لم انتبه لحظة ظهورها أثناء مشاهدة الماتش مع أسرتي».

وأوضحت سيدة الأعمال آمال عبدالحميد: «كنت قاعدة مشدودة في المباراة وكل تركيزي مع ولادنا اللاعيبة، وسعيدة بأدائهم قبل أن أتلقى رسائل صوتية عبر الإنترنت من المشجع حمدون يُخبرني بضرورة إعادة مشاهدة المباراة لأنه فيه مفاجأة، وشوفت الصورة واتبسط».

واختتمت آمال عبدالحميد حديثها قائلةً: «ف فكرة تعليق يافطة باسمي في مباريات مصر مش جديدة وظهرت منذ عدة سنوات، وكانت موجودة في غانا والجابون وأكتر من ماتش».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى