فن و مشاهير

أول تعليق من الفنانة روجينا بعد مقال طارق الشناوي عنها

علقت الفنانة روجينا في منشور عبر حسابها بموقع فيس بوك، على أزمتها مع الناقد الفني طارق الشناوي بعد رفع زوجها الدكتور أشرف زكي دعوى قضائية ضده بسبب مقال كتبه عنها.

ونشرت روجينا على صفحتها آية فرآنية لقول الله تعالى: إن الله يدافع عن الذين آمنوا، وعلقت: حقى عندك انت يا رب يقينى بالله يقين.

وكان طارق الشناوي قد كشف أنه استدعى لقسم الشرطة للرد على محضر أقامه ضده الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مشيرًا إلى أن السبب مقال كان قد كتبه منذ نحو شهر وأسابيع ذكر فيه الفنانة روجينا واعتبره أشرف سبا وقذفا علنيا.

وأشار طارق الشناوي إلى أن أشرف زكي أقام الدعوى دفاعًا عن زوجته الفنانة روجينا، مضيفًا: أنا أيضًا كتبت هذا المقال دفاعا عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفيا بالمقال أنها فنانة موهوبة، ولكن بعد 3 محاولات في البطولة المطلقة يجب أن تتوقف وتعود مجددا للأدوار الموازية التي برعت في أداءها.. في كل الأحوال من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف ولكني ضد أن يبدد النقيب طاقته في إقامة دعوى قضائية خارج رقعة الفن.

ويبدو أن الأزمة بين أشرف زكي وطارق الشناوي تفاقمت الأمر الذي جعل نقيب المهن التمثيلية يتقدم ببلاغ آخر ضد الشناوي.

وقال أشرف زكي في لقاء تلفزيوني إنه تقدم ببلاغ آخر ضده الناقد الفني طارق الشناوي؛ بعد أن وصفه بأنه مرتشي، مضيفًا: أنتظر حكم القضاء بيني وبين طارق الشناوي، متابعا: لن أترك حقي، ولن أتنازل عن بلاغي ضد طارق الشناوي.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد واقعة أوبر الجديدة.. مناشدة عاجلة من صلاح عبدالله للجمهور

القصة الكاملة لأزمة طارق الشناوي وأشرف زكي بسبب روجينا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى