آخر الأخبار

مفاجأة.. تركي آل الشيخ يعلن التنازل عن قضاياه ضد الأهلي

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تنازله عن كل القضايا التي تقدم بها ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، على خلفية الأزمة التي نشبت بين الطرفين بعد اعتذار السئول السعودي عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

وكان تركي آل الشيخ قد كلف المحامي محمد حمودة بالتقدم ببلاغ للنائب العام للتحقق من أوجه صرف التبرعات التي كان قد منحها للنادي الأهلي خلال الستة أشهر الماضية، وعقب فوز محمود الخطيب، برئاسة القلعة الحمراء.

وقال تركي آل الشيخ في مداخلة تليفونية ببرنامج “مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “اعلن تنازلي عن كافة القضايا التي كنت قد تقدمت بها ضد مجلس إدارة النادي الأهلي”.

وأوضح: “تلقيت في الفترة الأخيرة، عدة اتصالات من أشخاص يصطادون في الماء العكر بخصوص الخلاف الطبيعي الناشب بيني وبين الأهلي، هؤلاء الأشخاص يستغلون هذا الخلاف للاضرار بمصالح الأهلي الذي أعشقه”.

وتابع: “أغلقت صفحة أزمتي مع إدارة الأهلي وسامحت بيبو – محمود الخطيب -. نسيت الماضي، نحن رجال ولسنا مثل الأطفال لكي يتسبب خلاف بسيط في إلغاء كل مشروعاتنا سويا – مشروعات مع إدارة الأهلي – كل شيء قائم وبابي مفتوح أمام الجميع”.

وأتم: “بابي مفتوح وتليفوني أيضا لأي نادي في مصر وهذا واجبي كرئيس اتحاد العربي ومهمتي تطوير الرياضة، وأنا أشتغل في بلدي وخارجها، وواجبي خدمة الأندية من المحيط للخليج سواء الأهلي والزمالك والترجي التونسي والهلال السعودي وكل الأندية العربية”.

شاهد أيضًا..

على خطى ميسي وسامباولي.. واقعة غريبة بين مدرب إسبانيا ومهاجم الفريق في مونديال روسيا !.. صور

مفاجأة.. صفقة وليد أزارو مهدد بالفشل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى