آخر الأخبارمنوعات

مفاجأة.. «الفياجرا المصري» تغزو الأسواق وطبيب يعلن أسعارها

ارتفاع كبير شهدته الأدوية المستوردة في الآونة الأخيرة الأمر الذي صاحبه نقص كبير في هذه الأنواع، ذلك الأمر الذي دفع المصريين للبحث عن بديل لهذه الأدوية، ومن أبرزها المنشطات الجنسية «الفياجرا».

وبسبب هذا الارتفاع الكبير في أسعار الأدوية، وعمليات البحث عن بديل مصري بنفس الجودة مطلبًا ملحًا لدى المستهلكين ، توصل أحد الأطباء إلى اكتشاف جديد.

وعن هذا الاكتشاف، قال الدكتور باهر السعيد الصيدلي بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وصاحب أشهر الصفحات وأكثرها انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا»، والذي يقدم خدمة للمستهلكين بعرض البدائل المصرية للأدوية المستوردة.

التجربة لاقت قبولا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت فكرة استبدل الدواء الأجنبي بالبديل المصري الحل الأفضل لمواجهة عجز السوق، ولكن ماذا عن الباحثين عن الفياجرا والمنشطات الجنسية المستوردة

وقال الدكتور أنه لم يكتشف دواء جديد، وإنما سلط الضوء على بعض الأدوية المصرية والمنشطات الجنسية مثل «الفاروفيجا» «الأورجانوفيل» و«فايركتا» «إريك» وأوضح أن هذه الأدوية بنفس فاعلية الأدوية المستوردة ولكن بأسعار أقل، مطالبًا الجمهور المصري بالاهتمام ومنح الثقة بالأدوية المصرية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى