فن و مشاهير

لن تصدق ما نوع العملية التي أجراها نجل جورج وسوف وتوفى على إثرها

توفى قبل دقائق قليلة وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف، وذلك بعد احتجازه الساعات الماضية داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات اللبنانية.

ويعتبر السبب وراء وفاة وديع هو إجرائه عملية تصغير معدة أدت إلى نزيف حاد، وتم حجزة في العناية المركزة ولكن توفى.

الجدير بالذكر أن وديع هو الابن البكر لسطان الطرب جورج وسوف، وعلاقته بوالده كانت جيدة للغاية.

ومن الجانب الآخر طالبت المطربة إليسا، من الجمهور اللبناني أن يذهب إلى المستشفى المتواجد فيها وديع جورج وسوف من أجل التبرع له بالدم.

وكان أعلن الصحفي اللبناني عادل ساميا، نقل وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف إلى إحدى المستشفيات، وذلك من خلال منشور دونه على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل التديونات القصيرة تويتر.

وقال عادل ساميا، في المنشور: “كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حاليًا بحالة حرجة في المستشفى.. يارب محنة وتمر، ويعود لعائلته ومحبيه أقوى من قبل”.

وعلق الأعلامي اللبناني نيشان على التغريدة، قائلًا: قلبي حزين.. يارب اشفِ.. يارب، بينما علق المغني اللبناني عامر زيان: والله يا عادل كل الليل وأنا فكر فيه وصلي له.. من أطيب الشباب وديع يارب يقوم بالسلامة”.

وأحيا جورج وسوف حفلًا ضخمًا بعنوان تريو نايت، مع العديد م نجوم الطرب في الوطن العربي، ضمن فعاليات موسم الرياض للترفيه، وذلك بمناسبة موسم رأس السنة، وشاركه الحفل العديد من الفنانين، منهم: صابر الرباعي، نجوى كرم، بهاء سلطان، وليد توفيق، عاصي الحلاني، وائل كفوري، إليسا، لطيفة، نانسي عجرم، وقدموا العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

اقرأ أيضًا: صدمة.. وفاة نجل جورج وسوف بعد صراع مع المرض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى