آخر الأخبارمنوعات

مفاجأة بشأن خطف زينب لأحمد حسن بعد خطبته لصديقتها (فيديو)

فيديو متداول أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تطرق الفيديو إلى قصة زواج أحمد حسن من زوجته زينب.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحمد حسن وهو في خطبته الأولى، من إحدى صديقات زوجته زينب، وظهر في الفيديو اليوتيوبر وهو يقدم «شبكة الخطوبة»، ويضعها في إصبع الفتاة، وسط حفل عائلي، ثم قاما بالرقص سويا، حتى قامت زينب بتوجيه النظرات الشديدة، لأحمد حسن وهي تدخل بين صديقتها وأحمد لتأخذه لكي يرقص معها، وظهرت وهي مرتدية الحجاب.

وقال بعض المهتمين ومتابعي «حسن» على الفيديو المنتشر، على «السوشيال ميديا»: «دي وجيدة أخت زينب»، بينما تزايدت التعليقات على هذا القول، مؤكدين أنها أخت زينب.

الجدير بالذكر أن اليوتيوبر احمد حسن وزينب، أعلنوا عودتهما لبث مختلف الفيديوهات مرة أخرى، وذلك بعد ساعات من إعلان اعتزالهم تصوير الفيديوهات والمقالب على موقع التواصل «يوتيوب».

وبعد البلاغات التي وجهت إليهما في مصر، ذهب الثلاثي «أحمد حسن وزينب ومحمد حسن» إلى دبي، ونشر أحمد وقتها، صورة على إنستجرام برفقة زينب، من داخل أحد حمامات السباحة في مارينا، وقاما بتقبيل بعضهما البعض، مما أثار غضب متابعيهم بعدها، على مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت الشتائم، والانتقادات.

اقرأ أيضًا

بعد قرصنة حسابها على «إنستجرام».. سما المصري تتبرأ من الصور الغير لائقة

 

ومن هذا الجانب، اتجه الزوجين مؤخرا، إلى استخدام طفلتهما حديثة الولادة وتصوير فيديوهات وهما يبكيان الطفلة بطريقة مهينة.

ولاحظ الكثيرون بأن الزوجين سعوا لفعل ذلك من أجل تحقيق أعلى نسب مشاهدة وللتربح والكسب، وذلك في صورة مسيئة تهدد التنشئة السليمة

وأثار الفيديو المنشور للرضيعة موجة واسعة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن ظهور رضيعة بهذا الشكل في مقطع فيديو هو محاولة للتربح والمتاجرة بها من جانب والديها، مع مطالبات بالتحقيق في الأمر.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى