آخر الأخبار

خالد بيومي يسخر من هيكتور كوبر بطريقة غير مباشرة !.. صورة

علق الناقد الرياضي خالد بيومي، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، على فوز نيجيريا أمام إيسلندا ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بمونديال روسيا.

فيما وسخر الناقد الرياضي خالد بيومي، من طريقة المدير الفني لمنتخب مصر الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطريقة غير مباشرة، حيث تحدث خلال تغريدته منذ لحظات، حول تغيير مدرب نيجيريا طريقة لعبه أمام إيسلندا عن الطريقة التي ظهر بها منذ أيام قليلة أمام كرواتيا.

وقال خالد بيومي في تغريدته: ” نيجيريا في ماتش كرواتيا 4 في الدفاع، وماتش إيسلندا الراجل غير الطريقة 352 كله دا في خلال أيام قليلة، وفي كأس العالم، وقدام منتخب قوي جدًا، يعني مش كيمياء ولا لازم اللاعيبة تتعود على الطريقة ! “.

خالد بيومي يسخر من هيكتور كوبر
خالد بيومي يسخر من هيكتور كوبر

ووجه الناقد الرياضي خالد بيومي انتقاده للمدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر بهذه الطريقة، حيث سبق لكوبر وصرح بأنه لا يمكنه تغيير طريقة اللعب من الدفاع للهجوم في أيام قليلة قبل المونديال حتى أن لاعيبة منتخب مصر لن تتعود على الطريقة.

جدير بالذكر، أن منتخب نيجيريا خسر أمام كرواتيا في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في المونديال، بينما فاز اليوم الجمعة أمام إيسلندا بثنائية بيضاء، لتتجدد آمال المنتخب النيجيري في التأهل لدور الـ 16 حيث ينتظر مباراته الفاصلة أمام الأرجنتين في الجولة الثالثة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى