آخر الأخبار

الصورة الاولى لـ«مى عبد الله» طالبة جامعة سيناء صاحبة واقعة الاستهزاء بـ«الحجاب والجنة»

أعلنت جامعة سيناء إحالو الطالبة مى عبد الله للتحقيق  وهى طالبة طب أسنان فى جامعة سيناء التى أثارت جدلا واسعا على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بسبب منشور لها على الفيس بوك تسئ من خلاله للدين الإسلامى وتسخر من الحجاب.

كشفت مصادر خاصة فى جامعة سيناء أن التحقيق بدأ بالفعل مع الطالبة منذ قليل اليوم الاثنين الموافق 13 فبراير، وأضافت المصادر خلال تصريحاتها أن نتائج التحقيق سوف تصدرها جامعة سيناء فى بيان صحفى.

وتوقعت المصادر أن الفتاة من الممكن أن تكون فى حالة نفسية غير طبيعية، وأكدت المصادر أن الجامعة تابعت الواقعة من خلال السوشيال ميديا وحرصت على اتخاذ أول أجراء وهو إحالة الطالبة للتحقيق على أن يتم اعلان نتيجة التحقيق رسميًا خلال الساعات المقبلة.

 

جدير بالذكر أن  الطالبة تدعى مى عبد الله، هذه الطالبة قامت بكتابة منشور عبر الفيس بوك قام رواد مواقع التواصل الاجتماعى بتداوله وتدخلت الجامعة،

 

قالت فى منشورها: «أنا مؤمنة بالله والحمد لله بس مش مؤمنة بمحمد.. وإذا كان محمد هو اللي هيدخلني جنة الدعارة والخمر فأنا مش عايزة أدخلها».

 

وجاء في منشور طالبة جامعة سيناء كذلك قولها :«أنا كبنت أتكسف أدخل جنتكم أصلا».

 

كما سخرت من الحجاب قائلة «وبالنسبة الحجاب أنا لابساه عشان المجتمع المتخلف أجبرني ألبسه».

 

ذكرت جامعة سيناء، أنه بالإشارة إلى ما تم تداوله مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي منسوبا إلى طالبة في جامعة سيناء فقد قررت إدارة الجامعة إحالة الموضوع لتحقيق عاجل.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى