منوعات

واقعة استئثنائية.. سيدة في الثمانين من عمرها تكتشف أنها حامل

في واقعة نادرة وغريبة، تفاجأت امرأة تونسية في الثمانين من عمرها باكتشاف أنها حامل في الشهر الرابع، الأمر الذي جعلها لا تصدق، وذلك فقًا لما رواه الطبيب المُعالج لها.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما ذهبت المرأة إلى الطبيب بعد شعورها بالعتب المفاجئ، حيث أخبرها أنها حامل في الشهر الرابع، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية نقلًا عن مصادر مقربة من أسرة السيدة.

وطالب الأطباء في مستشفى بوزيد التونسي من العجوز التخلص من الجنين، لكن رفض الطبيب ذلك بسبب فترة الحمل الطويلة، وأنه من غير الممكن إنزال الطفل.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل»، قال الاخصائي، نوفل اليوسفي: إن طلب السيدة إنزال جنينها يأتي بناء على حرجها من حالة الحمل التي فسرها الطبيب بالنادرة والاستثنائية، ذلك أن البويضة يمكن أن تختفي، ولا تظهر إلا بعد نحو 30 أو 40 عامًا، وهي ظاهرة تسمى عند العامة بـ «الراقد»، ويقال تلك المرأة «عندها الراقد»، ويعني ذلك أن البويضة ترقد ولا تستفيق إلا بعد مدة.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.
زر الذهاب إلى الأعلى