أخبار الرياضة

رئيس الزمالك عن أزمة معاري الأهلي: التلميذ بيتعلم من استاذه

علّق رئيس نادي الزمالك، على أزمة معاري النادي الأهلي في صفوف الجونة حول البند الذي وضعته إدارة القلعة الحمراء بعدم إشراك 4 من اللاعبين المعارين في مباراة الفريقين المقبلة ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الممتاز.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية ردا على سؤال حول تقيلد النادي الأهلي لنظيره الزمالك بوضع بند منع مشاركة لاعبيه المعارين أمامه:” التلميذ بيتعلم من استاذه”.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن إدارة القلعة الحمراء ائما ما تتعلم من نظرتها القلعة البيضاء، واصفا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أنه “كي جي وان إدارة”.

ويلتقي الأهلي مع الجونة يوم الأحد المقبل في الجولة 24 من الدوري الممتاز، وكانت إدارة القلعة الحمراء قد وضعت بندا عند إعارة الرباعي محمود الجزار، وأحمد حمدي، وأكرم توفيق، وأحمد ياسر ريان لصفوف الجونة بمنع مشاركة اللاعبين الأربعة أمام الأهلي.

ويعتمد رئيس الزمالك بشكل دائم على وضع هذا البند عند إعارة لاعبي فريقه إلى أي نادٍ آخر كما فعل من قبل مع ثنائي الاتحاد السكندري رزاق سيسيه وأحمد داوودا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى