أخبار الاقتصاد

تعرف على أسعار أرخص السيارات فى سوق السيارات المصري

نستعرض معكم فى هذا التقرير أسعار أرخص السيارات فى سوق السيارات المصري ، حيث يتطلع الكثير من الناس في عصرنا هذا مع كثرة الحركة والتنقلات، إلى امتلاك سيارة جديدة ذات مواصفات معقولة وبسعر مناسب أيضاً، وفي الوقت ذاته الكثير منهم لا يريدون أو لا يفضلون شراء سيارات مستعملة بسبب السلبيات التي تحيط بسوق السيارات المستعملة.

يذكر أن سعر السيارات قد شهد ارتفاعا واضحاً فى السوق المصرية في وقتنا الحالي لعدد من الأسباب منها إنخفاض سعر الجنية المصري أمام الدولار، وذلك الأمر جعل المشتري في ورطة وحيرة وهو يبحث عن سيارة بسعر مناسب له، وفي إطار ذلك قررنا أن نناقش معكم اليوم هذا الموضوع تحت عنوان أرخص أسعار السيارات فى مصر، وهى تلك السيارات التي تقل سعرها فى السوق المصرية عن 200 ألف جنية مصري.

أرخص خمس سيارات جديدة في السوق المصرية

1- سيارة سوزوكي ألتو التى يمكنكم الحصول عليها بسعر 130.000 جنيه مصري .
2- سيارة شنجان بيني ميني 140.000 جنيه مصري .
3- سيارة سينوفا بسعر 157.000 جنيه مصري .
4- سيارة شيري إنفي التي يصل سعرها إلى 172.000 جنيه مصري.
5- سيارة جيلي ايمجراند التي بلغ سعرها في الأسواق المصرية حوالى 191.000جنيه مصري.

أرخص السيارات المستعملة في الأسواق المصرية

في الوقت ذاته، هناك الكثير من الناس الذين يبحثون عن سيارات مستعملة، حتى تناسب ما لديهم من أموال يستطيعون أن ينفقونها للحصول على سيارة، ولذلك وجدنا أنه من الأهمية أن نذكر لكم أيضاً أسعار أرخص السيارات المستعملة المتواجدة في الأسواق في محافظات جمهورية مصر العربية.

نعرض عليكم سيارة سوزوكى فان موديل 2008 لونها أبيض، بسعر مناسب جداً للجميع، فهي تبدأ من 50 ألف جنية مصري، وتعد هذه السيارة من أرخص السيارات المستعملة المناسبة من حيث الخواص للكثير من الناس.

وتعد سيارة دايو زاز موديل عام 2004 ذات اللون الأحمر الغامق الجذاب من أرخص السيارات أيضاً، حيث يصل سعرها إلى 40 ألف جنية مصري فقط لا غير.

وهناك أيضاً سيارة فيات شاهين موديل عام 2001، وهي ضمن مجموعات سيارات فيات الشهيرة، وهي تباع مستعملة في بعض الأسواق المصرية بسعر بسيط ومناسب جدا، وهو يبدأ من 50 ألف جنية مصري.

والأمر المدهش هنا أن هناك سيارات مستعملة تباع في الأسواق المصرية بسعر اقل من 40 ألف جنية مصري، ومن هذه السيارات المستعملة سيارة سيتروين Ax، سيارة فيات شاهين موديل عام 1995 م، بالإضافة إلى سيارة هوندا سيفيك 1980 .

في حين تزيد أسعار سيارات فيات أونو مستعملة قليلا عن أسعار السيارات السابقة ، حيث يصل سعرها في بعض الأسواق التي تختص ببيع السيارات المستعملة في مصر الى 45 الف جنية مصري.

وفي النهاية، أعزائنا الكرام، متابعين موقع لقطات ، نود أن نلفت الأنظار حول أهمية التركيز والتفكير جيداً قبل شراء سيارة جديدة كانت أو مستعملة، وذلك لان كل سيارة لها مميزاتها الخاصة من حيث السرعة والتوفير في الوقود من عدمه، ومن حيث الشكل والواجهه والمعدن أيضاً، لذلك يجب على كل من ينوى شراء سيارة أن تكون لديه خبرة كافية للتمييز بين السيارات وشراء السيارة المناسبة لحالته المادية والإجتماعية أيضاً.

أمل عادل

أمل عادل، حاصلة على بكالوريوس ألسن عين شمس، عملت في مواقع كثيرة مثل Autovx وعرب اون لاين وكايرو نيوز، أهوى القرأة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى