آخر الأخبار

شوبير يكشف عن المدير الفني الأقرب لتولي تدريب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق عن المدير الفني الأقربة لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلفًا لحسام البدري.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، اعلن قبوله اعتذار حسام البدري عن تدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال إفريقيا، واسناد المهمة الفنية للفريق خلال المواجهة الأخيرة في الموسم أمام المصري البورسعيدي للمدرب العام أحمد أيوب.

وقال شوبير في برنامجه “مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لنادي الهلال السعودي، يعد الأقرب لقيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “بنسبة كبيرة تم الأستقرار على اسناد المهمة الفنية لفريق الكرة بالأهلي لدياز، ويتم التواصل الأن للتعرف على طلباته المادية والفنية لقبول العرض المقدم من قبل القلعة الحمراء”.

وتابع: “من المقرر أن يحضر المدرب الأجنبي بكامل طاقمه الفني وذلك حال حدوث تقارب بين وجهات النظر بيم الطرفين، والاستقرار النهائي على التعاقد معه “.

وأتم: “مازالت لجنة الكرة بالنادي الأهلي تستقبل حتى الأن سير جديدة لمدربين أجانب، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المدير الفني الجديد خلال الفترة المقبلة”.

شاهد ايضًا..

المصري يتقدم بخطوات ثابته في بطولة الكونفدرالية ويحقق نتيجة إيحابية أمام الهلال السوداني

مدرب حراس الزمالك يثير الجدل بتصريح عن جنش

صحيفة مغربية| وليد أزارو السبب الرئيسي في رحيل حسام البدري عن الأهلي

الفيفا يستعين بمحمد صلاح لتهنئة الجمهور بشهر رمضان.. صورة

مرتضى منصور يوجه نصيحة لمحمود الخطيب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى