ملعب لقطات

ضربة موجعة للأهلي ومدربه كولر قبل موقعة الزمالك وتصرفات شيكابالا المثيرة للجدل

يواجه النادي الأهلي تحديًا كبيرًا قبل اللقاء المرتقب ضد الزمالك، حيث يبدو أن أحد أبرز لاعبيه الأساسيين، أحمد نبيل “كوكا”، على وشك الغياب عن المباراة الحاسمة المقررة مساء الإثنين القادم في تمام الساعة السابعة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، بسبب إصابة قوية ألمت به.

تعرض “كوكا” لإصابة في أوتار الركبة، مما يجعله الغائب الأبرز والبديل المحتمل لمروان عطية، الذي يغيب هو الآخر عن المباراة بنسبة كبيرة جراء إصابة لحقت به في لقاء سابق.

وانتزع الأهلي الفوز بصعوبة بالغة في مواجهة الدوري الأخيرة ضد فريق زد يوم الخميس، حيث أحرز وسام أبو علي هدف الفوز الوحيد في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وتشير الفحوصات الطبية التي خضع لها “كوكا” إلى إصابته في أوتار الركبة، ولا يزال بحاجة إلى مزيد من الوقت للتعافي، مما يجعل مشاركته في مباراة الإثنين المقبل محل شك كبير.

من جانبه، يتخذ محمود عبد الرازق “شيكابالا”، نجم الزمالك، سلسلة من القرارات الغريبة والمثيرة للجدل قبل المواجهات الكبرى ضد الأهلي، سواء في الدوري أو الكأس أو أي مباراة تجمع بين العملاقين.

“شيكابالا” ينقل إلى زملائه في الزمالك روحًا عالية من الحماس والتحفيز قبل مواجهة الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للدوري، متطلعًا إلى تحقيق الفوز والتفوق على الأهلي الذي تمكن من هزيمة الزمالك في مناسبات عدة.

يحث “شيكابالا” لاعبي الزمالك على استعادة الروح القتالية السابقة للفريق للسيطرة على مجريات اللعب، على الرغم من أن هذه الروح لم تكن حاسمة في المواجهات السابقة ضد الأهلي.

ومع ذلك، يأمل “شيكابالا” في إحياء ذكريات الانتصارات القليلة التي حققها الزمالك على الأهلي، رغم أنها تبدو بعيدة المنال.

يذكر أن “شيكابالا”، الذي يعد مصدر إلهام للاعبي الزمالك الشباب والجدد، لم يحقق الفوز سوى في ثلاث مباريات فقط من أصل 29 مباراة قمة خاضها ضد الأهلي.

وفي مفارقة غريبة، يسعى قائد الزمالك، الذي كان يومًا ما قريبًا من ارتداء قميص الأهلي، إلى تحقيق الفوز على خصمه، حيث تعادل مع الأهلي في تسع مباريات من إجمالي المواجهات التي خاضها في القمة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى