آخر الأخبار

رسميًا.. أحمد سمير فرج يعلن اعتزال كرة القدم

أعلن أحمد سمير فرج لاعب الأهلي والزمالك السابق اعتزاله كرة قدم بعد مسيرة طويلة داخل المستطيل الأخضر خاض خلالها العديد من التجارب الإحترافية داخل وخارج مصر.

بدأ أحمد سمر فرج مسيرته الكروية مع نادى القناطر الخيرية الرياضى، وفي عام 1996 انتقل إلى صفوف الناشئين بالنادي الأهي، ثم انتقل إلى سوشو الفرنسي موسم 2003/2002 ،ثم عاد مرة أخرى إلى الأهلي على سبيل الاعارة عام 2006 ، لينتقل بعدها إلى الإسماعيلي موسم 2008/2007 ،ثم انضم إلى ليرس البلجيكي عام 2011 ،قبل أن يعود لنادى الزمالك موسم 2014/2013، ومنه رحل مرة أخرى إلى الإسماعيلي في موسم 2014/2015، ثم انتقل لنادي الداخلية الموسم الماضي ليختتم به مسيرته الطويلة.

وقال فرج عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “شكرا كره القدم خلتيني العب في اكبر 3 انديه في مصر، وجميع مراحل المنتخبات الوطنيه، واحتراف في ليرس البلجيكي وسو شو الفرنسي”.

وتابع: “قضيت 32 عام من الحب والمتعه وارتباطي بجمهور كبير وعظيم من محبين ومنافسين اشكرك علي تغيير حياتي للافضل دائما وارجو انا اكون شرفت اسرتي واهلي واني كنت خير سفير لبلدي القناطر الخيريه”.

وأتم: “واتمني من الجميع انا يكون استمتع مني بافضل لحظات وحياتي واسف لو اثرت في فتره بدون قصد وبطلب من الجميع الدعاء لي في الخطوه القادمه”.

شاهد أيضًا..

المصري لمرتضى منصور: «خليك في نادي الزمالك وإلزم حدوده»

رسميًا.. الإسماعيلي يضم هداف الدوري الإثيوبي لمدة 4 مواسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى