لأول مرة.. ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور!

قامت زينت فياض ابنة هيفاء وهبي ، بنشر صورة من حفل زفافها لأول مرة، وذلك تزامناً مع احتفالها بالذكرى الثامنة من زواجها.

ونشرت ابنة هيفاء وهبي صورة لها من زفافها وهي عروس، وكتبت تعليقًا على الصورة قائلة: «الحياة هي رحلة والحب هو ما يجعل هذه الرحلة تستحق العناء…الذكرى الثامنة…حواجبي المفروض هيك كان دارج».

وتحرص زينب، من حين إلى آخر، على نشر صور حديثة لطفلتيها رهف ودانيلا، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، وأكد الكثيرون من متابعيها على قوة الشبه بينهما وبين هيفاء وهبي.

ولاحظ الكثير أن خلال الفترة الأخيرة، قد تواجدت زينب إبنة هيفاء وهبي بشكل كبير على السوشيال ميديا، وقامت بالكثير من المشاركات على مواقع التواصل الإجتماعي، وتنشر صور إبنتيها، رهف ودانيلا، كثيرًا.

هيفاء وهبي، هي مغنية وممثلة وفنانة إستعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات، وحازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com.

تم اختيارها كملكة جمال لبنان، عام 1992،وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تلفزيونية، وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

ابنة هيفاء وهبي

قامت ببطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المخرج المصري خالد يوسف، واستمرت بالتمثيل أيضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock