آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يثير الجدل بتصريحاته ضد محمد صلاح.. فيديو

أجرى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، حوار مع قناة “سي آن آن” مساء أمس الخميس، تحدث خلاله عن العديد من الشائعات التي طالت السعودية قبل تنظيم بطولة “رويال رامبل”، واستعدادات المنتخب السعودي لمونديال روسيا 2018.

وأشار تركي آل الشيخ، خلال تصريحاته لقناة “سي آن آن”، إلى أن المنتخب السعودي يبذل حاليًا كل ما في وسعه لتحقيق نتائج إيجابية ورفع اسم الكرة السعودية عاليًا، موضحًا أن تلك هي المشاركة الخامسة للأخضر السعودي في بطولات كأس العالم، وأنه على علم بأن السعودية غابت عن المونديال منذ زمن لكنهم قادرون على تقديم مباراة جميلة أمام روسيا خلال الافتتاحية.

وعلى الجانب الأخر، أثار تركي آل الشيخ الجدل حوله بعدما أشارد بالنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، مؤكدًا بأنه سيكون في حال أفضل بكثير إذا لم يشارك محمد صلاح مع الفراعنة أمام منتخب السعودية.

وأضاف آل الشيخ، أن محمد صلاح لاعب عربي عظيم، وجعل جميع العرب يرفعون رؤوسهم أمام العالم، وأنه من أشد المعجبين به، لكن يتمنى ألا يشارك صلاح أمام منتخب السعودية، موضحًا أن منتخب مصر يمكنه إشراك صلاح في مباراتي الأوروجواي وروسيا لكن يتمنى ألا يشارك أمام السعودية.

شاهد أيضا : على غير المتوقع ولأول مرة زيدان يهدي مباراة الكلاسيكو لبرشلونة لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى