فن و مشاهير

سارة سلامة تتصدر محرك البحث جوجل بعد هذه الصور

أحتلت الفنانة سارة سلامة مقدمة الأكثر بحثاً على موقع جوجل، وذلك بعد ما شاركت صوراً جديدة على صفحتها من كواليس مسلسلها “كتف قانوني” المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2019.

سارة سلامة في كتف قانوني

تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب مصري “يوسف” حفيد ﻷحد الأثرياء، والذى يقيم مع جده في قصر كبير يحب إحدى الفتيات، “قشطة” من أسرة متوسطة الحال ويرفض الجد ارتباط حفيده ولكن بشرط أن يجتهد حفيده ويثبت وجوده.

أبطال مسلسل كتف قانوني

 

ابطال مسلسل كتف قانوني

 

أبطال مسلسل كتف قانوني

أبطال مسلسل كتف قانوني

ويشاركها في البطولة الفنان طارق صبري، سارة سلامة، أحمد بدير، محمد نجاتي، أحمد سلامة، رنا سماحة، مدحت تيخا، عبدالله مشرف، محمد الصاوي، منير مكرم، حسن عبدالفتاح، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف فتحي الجندي، المنتج الفني أسامة سركيس، إنتاج شركة دي لايت لمالكها عصام طنطاوي، إخراج عادل الأعصر.

موضوعات تهمك

شاهد .. تحدي العضلات بين نجوم الفن في دراما رمضان 2019

تشهد دراما رمضان 2019 الكثير من المنافسة بين نجوم الفن، الذين ازاحوا الستار عن أعمالهم التليفزيونية وروجوا لها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولاحظنا أن شخصية البطل الرياضي أو ما يسمونه بمفتول العضلات يجسدها أكثر من عمل، فظهر الفنان ياسر جلال بمسلسله “لمس أكتاف”، وظهر ايضاً محمد عادل إمام في مسلسله “هوجان”، وفوجئنا بظهور مصطفي شعبان هو الأخير بشخصية ملاكم .

لمعرفة شخصيات نجوم الفن في دراما رمضان 2019 أضغط هنــــا

موضوعات متعلقة :-

القصة الكاملة لصورة حلا شيحة مع محمد رمضان والانتقادات التي تعرضت لها

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى