فن و مشاهير

ظهور جرئ لـ ميريام فارس يثير غضب الجمهور بعد الزلزال.. متابعين: استري نفسك

تصدرت الفنانة ميريام فارس تريند السوشيال ميديا بعد ان أعلنت خلال تواجدها على المسرح أنها ستتبرع بكامل أجرها من الحفل الى المنكوبين في سوريا إثر الزلزال الذي ضرب البلاد في الأيام الماضية.

ولكن تعرضت ميريام لهجوم كبير بسبب جرأة الفستان الذي ظهرت به في الحفل حيث ارتدت فستانا أحمر اللون مكشوفا عند منطقة الصدر.

وقام العديد من المتابعين بانتقادها معتبرين انه كان يجب ان ترتدي فستانا أقل جرأة نظرا لحجم الكارثة التي حلت في سوريا وتركيا.

وفي سياق آخر انتهت الفنانة ميريام فارس من تسجيل أغنية جديدة من المقرر ان تطرحها خلال الأيام المقبلة، وتعكف على التحضير لمجموعة أخرى من الأغاني ستطرحها بشكل منفرد كل فترة اغنية كما تستعد لتصوير أغنية منهم على طريقة الفيديو كليب.

ميريام فارس احيت مؤخرا حفلا غنائيا ضخما في السعودية بختام gamers 8 ضمن فعاليات موسم الجزرية وسط حضور عدد كبير من الجمهور السعودي وحرصت على النزول للجمهور لإلقاء التحية لهم وهو الأمر الذي زاد من تفاعلهم معها بشكل كبير.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى