أخبار الرياضة

حقيقة استقالة المدير التنفيذي للنادي الأهلي

كشف مصدر مقرب من داخل القلعة الحمراء حقيقة استقالة المدير التنفيذي للنادي الأهلي محمد مرجان أحد المقربين من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وكان محمد مرجان قد غاب عن الظهور خلال الأيام القليلة الماضية على غير عادته، الأمر الذي أثار العديد من الشكوك حول امكانية ايستقالته من منصبه، على خلفية المزاعم بوجود خلافات داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وأفاد المصدر أنه لا صحة مطلقًا لما اثير حول استقالة محمد مرجان من منصب المدير التنفيذي للنادي، وانه متواجد في الوقت الحالي داخل مقر النادي الجزيرة، ويستعد للسفر للإسكندرية من اجل حضور مبارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام المصري البورسعيدي.

وأوضح أن تغيب مرجان عن الحضور للنادي خلال اليام الماضية، كان بسبب مروره بوعكة صحية ألمت به، والزمته الفراش ولم يكن قادر على التواجد ومزاولة مهامة في النادي.

وكان محمد مرجان قد تولي منصب المدير التنفيذي للأهلي، مع نجاح محمود الخطيب في رئاسة مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد الإطاحة بشيرين شمس رجل محمود طاهر رئيس النادي السابق.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي في الثامنة من مساء اليوم على ملعب المكس بالإسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز والزحف نحو الصدارة، حيث يتواجد في المركز الثالث برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، خلف بيراميدز صاحب المركز الأول برصيد 63 نقطة من 29 مباراة، والزمالك صاحب الوصافة برصيد 60 من 27 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى