منوعات

4 أبراج على موعد مع السعادة في 2024.. وهذه الأبراج الأقل حظا

يبحث العديد من  الأشخاص عن توقعات الأبراج للعام الجديد، وما هي حظوظ كل برج؟، وماهى الأبراج الأقل حظا في هذا العام، إذ أن هناك بعض الأبراج سيرافقها حظ سيئ وفرص قليلة لتحقيق المكاسب المادية والتي نوضحها في السطور التالية.

جاءت من ضمن الأبراج التي تكون أقل حظا في عام 2024 هي برج الحمل، إذ يواجه مواليد برج الحمل في عام 2024 حظا أقل، وقد تواجههم هذا العام بعض العقبات والتحديات التي غالبًا ما تكون في الحياة المهنية والمادية، وقد تدفعهم إلى بيع أملاك لديهم من أجل تجنب تغيير مسار حياتهم بالشكل السلبي، وتتطلب هذه التحديات والعقبات إعدادًا دقيقًا وصبرًا، وفقا لما ذكره موقع «style caster».

من ضمن الأبراج التي تكون أسوا حظا في عام 2024 هى برج القوس، إذ أن مواليد برج القوس لا تزال هناك بعض العقبات التي تواجهم وتقف في طريقهم، لذلك يجب عليه الاستعداد لعدم سقوط كل شيء يمتلكه بسهولة.

قد تجد صعوبة في التقدم بسرعة نحو أهدافه، ويواجه بعض الصعوبات في العلاقات العاطفية، مثل التوتر أو عدم القدر على التفاهم مع الأخرين، وأيضا قد يعاني من التحديات المالية مثل التكاليف الزائدة أو الديون المتراكمة

برج الدلو من الأبراج التي تكون أقل حظا في عام 2024، ويحتاج مولود برج الدلو إلى التركيز على العمل، ويكون بحاجة إلى الصبر والجهود المتواصلة بجانب البحث لتنفيذ خططه وأفكاره في الاتجاه الصحيح، وعلى الرغم من ذلك إلا أن يكون له خط أحسن في الناحية العاطفية حيث العام الجديد بفترة رائعة، وسيكون قادرا على تقوية العلاقة. 

مولود برج الميزان ينتظر الحظ من الجانب العاطفي مع بداية عام ٢٠٢٤، فهو من الأبراج التي تبحث عن الحب في الفترة المقبلة.

مولود برج الحمل من الأبراج المقبلة على الاستقرار العاطفي مع بداية عام ٢٠٢٤، حيث تزداد العلاقات قوة مع الشريك

مولد برج الأسد عليه الصبر، الحب سيطرق أبوابه، قريبا مع بداية عام ٢٠٢٤، وتتحسن علاقته العاطفية وتزداد استقراراً لا داعي للقلق.

مولود برج الجدي من الأبراج المحظوظة على صعيد العاطفة خلال الفترة المقبلة مع بداية عام ٢٠٢٤، سيطرق الحب أبوابه.

ومن المتوقع أن ستكون بداية عام 2024 أفضل من المعتاد بالنسبة لبرج الأسد على الصعيد المهني، وسيحصد نجاحات على مدار العام، مع توافر فرص عديدة تجعله في حيرة في الاختيار بينهم.

برج القوس 2024

يحتل برج القوس مكانة في قائمة الأبراج الأكثر حظًا في عام 2024م، حيث من المتوقع أن يشهد عامًا مليئًا من الوفرة والحظ السعيد، بسبب شخصيته الفريدة التي يتمتع بها، كما أنه يعشق المغامرة ولا يخشي أبدًا استكشاف المجهول، مما يدفعه نحو فرص مثيرة ونتائج مواتية، مما سيكون عام 2024 عامًا رائعًا بالنسبة له.

وتتوقع الأبراج 2024 لبرج القوس بأنه سيتمتع بسنة مهنية مختلطة هذا العام، ومن الممكن أن يبتعد عن العمل، سيشعر بأنه غير مؤهل لوظيفتك الحالية أو أنه لم يتم تعيينه بناءً على مؤهلاتك، ولكن بعد ذلك سيعيش خطوات ناجحة تؤدي إلى التقدم الوظيفي.

وسيشهد برج الميزان في عام 2024، العديد من الآفاق الجديدة، وسيتمكن من مواجهة أي صعوبة، وهذه الصفة الخاصة به ستساعد على تحقيق النجاح، وسيشهد كذلك موجة من الحب والمودة، مما سيعزز من الروابط ويختفي الشعور بالوحدة.

برج الثور 2024

وأخيرًا يفوز برج الثور بمكانة في قائمة الأبراج الأكثر حظاً في عام 2024، ومن المتوقع أن يشهد أحداث مصادفة على مدار العام.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى