فن و مشاهير

ما هي حقيقة زواج أنغام السري من الموزع أحمد إبراهيم

انتشرت في الأيام القليلة الماضية، بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، شائعة زواج المطربة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في سرية تامة،  وتكتم الطرفان على الزواج ليبقي سراً، وحرص أحمد على عدم الإعلان عن ذلك بسبب زوجته الأولى.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة أنغام أنها تزوجت مؤخرًا من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في سرية تامة وحرصا على عدم الإعلان عن ذلك الأمر حرصًا من المطربة على الخصوصية.

وجمع الثنائي البوم أنغام الجديد، الذي يضم 6 أغان من المقررطرحها خلال الأيام المقبلة مع الألبوم وتحديداً يوم 21 شهر فبراير الجاري مثل ما صرحت أنغام .

وكانت أنغام طرحت أولى أغنيات الألبوم «ياريتك تفهمني» الأسبوع الماضي، كلمات الشاعر نادر عبد الله وألحان تامر عاشور وتوزيع مادي.

ويضم الألبوم العديد من الأغاني المتنوعة بين الرومانسية وغيرها، حيث تتعاون فيه مع العديد من الشعراء والملحنين، منهم: أحمد إبراهيم، أمير طعيمة، أحمد زعيم، محمد حمزة، عصام حسنى، مصطفى العسّال، وكريم أسامة.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى