آخر الأخبارفن و مشاهير

أول صورة لإصابة نانسي عجرم بطلق ناري خلال محاولة سرقة منزلها

تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لمحاولة قتل، وذلك خلال اقتحام شاب سوري يدعى، محمد حسن الموسى، من مواليد عام 1989، فجر الأحد ملثماً إلى فيلا الفنانة، نانسي عجرم، في منطقة نيو سهيلة كسروان بالعاصمة بيروت بهدف السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الفنية، فقد وقع تبادل لإطلاق النار بين المتهم وبين زوج الفنانة نانسي عجرم، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية. وذلك بحسب ما نقلته وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.

سلمى رشيد تكشف عن وجه ابنها للمرة الأولى (صور)

الورم يعود لإليسا من جديد.. وهكذا ظهرت بعد سنوات من المرض

 

وأفادت التحقيقات التي أجرتها الشرطة اللبنانية في حادث دخول سارق إلى منزل نانسي عجرم، وتمكن من التسلل ليلا إلى داخل المنزل مسلحا بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد 3 حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس في وجههم.

والدة نانسي عجرم
والدة نانسي عجرم

وتابع السارق سيره داخل المنزل متجهًا إلى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهددا بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما شعر به الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم هدده بسلاحه وعرض عليه المال مقابل مغادرة المنزل.

تغريدة نانسي عجرم

وعندما أصر على التوجه إلى غرفة بنات الفنانة نانسي عجرم، حاول زوجها ردعه عن ذلك، لكنه لم يتمكن من ذلك وهنا تم تبادل لإطلاق النار بين الاثنين ووجه الأخير طلقات نارية تجاه المعتدي تسببت في قتله.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

واعتبرت مصادر التحقيق أن زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أن السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته مسلحا بمسدس.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

وتسبب ذلك الحادث في إصابة نانسي عجرم في قدمها، بالإضافة إلى روح الفزع التي انتشرت بين بناتها، وفقا لما تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى