آخر الأخبار

صدمة.. محمد النني ضمن أسوأ 11 صفقة لنادي أرسنال الإنجليزي في آخر 21 عام

في صدمة كبيرة لجمهور الكرة المصرية، وفي خبر محبط إلى حد كبير للمحترفين المصريين، قامت إحدى أكبر الصحف الرياضية العالمية، وهي صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، بوضح اللاعب الدولي المصري محمد النني ضمن أسوأ 11 صفقة لنادي آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال الـ 21 عاماً الأخيرة.

وقالت الصحيفة أنه منذ 1997 وقع نادي آرسنال 11 صفقة سيئة كان محمد النني من ضمنها، موضحة أنه اللاعب الوحيد الذي مازال يلعب حتي الآن في صفوف الفريق بعد ضمه من نادي بازل السويسري معه بداية عام 2015 مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني.

جاء النني في المركز الـ 9 من القائمة، موضحة أنه لا يدخل ضمن التشكيل الأساسي للفريق بصفة منتظمة وكان أخر ظهور له في أكتوبر أمام نادي واتفورد بالجولة الـ 8 من الدوري الإنجليزي. وأكدت أن اللاعب لم يساهم في صناعة الأهداف

وضمت القائمة كلاً من :”أندري آرشافين، سول كامبل، توماس إيسفيلد، الحارس مارت بوم، جويلاوم وارموز، صامويل جاليندو، كابا دياوارا، ويلينجتون سيلفا، ريو ميايتشي، كيم شلستروم”

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى