آخر الأخبار

خالد بيومي عن فوز الأهلي على الترجي: «تفوق في كل شي»

أثنى خالد بيومي المحلل الفني بقنوات “أبو ظبي الرياضية”، على الأداء الذي ظهر به الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الترجي مساء الأمس، مؤكدًا أن الفريق الأحمر تفوق في كل شئ.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فرض سيطرته على المواجهات التي يلعبها أمام الفريق التوسية على ملعب “رادس” خاصة الترجي، حيث حقق الفريق الأحمر الفوز على فريق الدم والنار، بهدف نظيف للاعب المغربي وليد أزارو، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال خالد بيومي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “حكم جابوني رائع مبرووك للاهلي اداء متزن وتفوق في كل شي”.

وتصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، ليحجز رفقة الترجي مقعدي المجموعة في دور الثمانية من دوري الأبطال هذا الموسم، بغض النظر عن مواجهة تاونشيب وكمبالا سيتي في نفس الجولة المقرر إقامتها مساء اليوم، وقبل مواجهات الجولة الأخيرة من دور الستة عشر، حيث سيواجه الأهلي نظيره كمبالا سيتي في القاهرة، بينما سيلاقي الترجي تاونشيب في بوتسوانا.

وسيسعى الأهلي للحفاظ على صدارة المجموعة خلال المواجهة المقبلة أمام كمبالا، فعلى الرغم من أن مواجهات دور الثمانية يتم تحديدها عن طريق القرعة، إلا انه يتم وضع أوائل المجموعات في قرعة مع أصحاب المراكز الثانية في المجموعات الأخرى، وبذلك سيتجنب المار الأحمر حال الحفاظ على الصدارة، أوائل المجموعات الثلاثة الأخرى والتي اقتربت أندية الوداد المغربي والنجم الساحلي التونسي ومازيمبي الكونغولي من حسمها، في الدور ربع النهائي.

شاهد أيضًا..

بطلها كريستيانو رونالدو.. قناة «بيراميدز» تكشف مفاجأة أوروبية مدوية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى