آخر الأخبار

عرض بـ 315 مليون في انتظار موافقة هيكتور كوبر

كشف مصدر مقرب من المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، بأنه تلقى عرضًا ضخمًا من أحد أندية الدوري الصيني مؤخرًا، على ان يكون المقابل المادي له في الموسم الواحد حوالي 6 مليون دولار أي ما يعادل 105 مليون جنيه مصري فقط.

وأوضح المصدر المقرب من المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، أن العرض المقدم له من أحد أندية القمة في الدوري الصيني، ومدة العرض 3 سنوات مقابل 18 مليون دولار، كما وسيتحمل النادي الصيني رواتب الجهاز الفني المعاون لهيكتور كوبر ويسمح بتدعيم الفريق ببعض اللاعبين المتميزين.

وأشارت الانباء الوافدة من اتحاد الكرة المصري، أن وكيل أعمال هيكتور كوبر تلقى بالفعل مجموعة من العروض القوية من بينهم عرض قادم من الدوري الصيني من فترة طويلة، والنادي الصيني مُصمم على الحصول على موافقة هيكتور كوبر.

ومن جانبه، يرفض هيكتور كوبر الحديث في أية عروض مقدمة لديه الفترة المقبلة، كما يرفض الحديث مع الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية” حول إمكانية تجديد عقده مع الفراعنة لمدة سنة أخرى عقب انتهاء مونديال روسيا 2018.

شاهد أيضا:

نجم مانشيستر سيتي يقلل من مجهود محمد صلاح: «كيف تقارنوني بصلاح ؟»

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى