آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي بطلًا لدوري «الطائرة» بعد غياب 3 سنوات

توج الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، بدرع الدورى العام، بعد الفوز على سموحة فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات نهائيات بطولة الدوري، بثلاثة أشواط نظيفة.

وحقق الأهلي الفوز على سموحة بثلاثة أشواط دون رد، جاءت نتيجتها كالتالي: الشوط الأول 25/15، والشوط الثانى 25/21، والشوط الثالث 25/20، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة بجدول ترتيب الدور النهائي من الدوري المصري الممتاز، ويحسم اللقب قبل مواجهة طلائع الجيش الأخيرة.

وبهذا الفوز الكبير، تمكن الأهلي من استعادة اللقب المفقود منذ ٣ سنوات، وتحت قيادة مجلس إدارة القلعة الحمراء الجديد برئاسة محمود الخطيب.

ويستعد الجهاز الفني لفريق الكرة الطائرة بالأهلي، بقيادة محمد مصيلحي لمواصلة العروض القوية والفوز بلقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة، التي ينظمها النادي خلال الفترة المقبلة، لتضاف إلى لقب بطولة الدوري الذي تم حسمه.

يذكر أن النادي الأهلي ينظم حاليًا، بطولة إفريقيا للكرة الطائرة “سيدات” والتي تستمر من 6 حتى 16 من مارس الجاري بمشاركة 19 فريقا إفريقيًا.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. الأهلي يضم ناشئ الزمالك رسميًا

الفيفا يهنئ محمد صلاح بجائزة الأفضل في البريميرليج لشهر فبراير

إصابة قوية تبعد عبدالله السعيد عن مران الأهلي

رسميًا.. محمد صلاح يتوج بجائزة الأفضل في البريميرليج لشهر فبراير

عدلي القيعي يفتح النار على نائب رئيس الزمالك

الحضري يقصف جبهة «كهربا» ويعلق للمرة الأولى على فسخ خطوبة ابنته

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى