أخبار الرياضة

مؤشر جديد يؤكد الغاء الدوري المصري هذا الموسم.. وموقف الزمالك يفاجئ الجميع !

في مؤشر جديد على الغاء بطولة الدوري هذا الموسم وعدم قدرة إتحاد الكرة، على تنظيم جدول الدوري فى ظل الارتباطات القارية للأندية المصرية وفى ظل فوز مصر بتنظيم بطولة كأس الامم الأفريقية منتصف العام الجاري، أكد مرتضي منصور رئيس مجلس أدارة نادي الزمالك متصدر جدول الدوري أن الزمالك لا يمانع فى الغاء بطولة الدوري قائلا  “لا نمانع إلغاء الدوري، مصر أهم من الدوري ومن الزمالك”.

وفى وقت سابق قال فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أنه يتوقع الغاء بطولة الدوري هذا العام، وتصاعدت مؤخرا أزمة المباريات المؤجلة من الدور الأول فى ظل رغبة ناديي الزمالك متصدر المسابقة ووصيفة بيراميدز أن يخوض النادي الاهلى صاحب المركز الثالث حاليا وحامل لقب الموسم الماضي أن يخوض جميع مباريات الدور الأول قبل بدء مباريات الدور الثاني.

ورد النادي الاهلي فى بيان رسمي على هذه المطالب رافضا أى تعديل على الجدول الذى اعلنه إتحاد الكرة حتي نهاية شهر مارس القادم.

وترددت أنباء عن أجتماع لرئاسة مجلس الوزراء سيتم فيه إصدار قرار بإلغاء المسابقة هذا العام، حتى تتمكن مصر من اعداد الملاعب بشكل لائق لإستضافة كأس الأمم الافريقية منتصف العام الجاري.

لقطات

لقطات .. موقع أخباري وترفيهى شامل، يصدر عن شركة تارجت لخدمات السوشيال ميديا والإستشارات الإعلامية، يعمل الموقع على مدار 24 ساعة يوميا. في حال وجود أي استفسر أو طلب أو تود مراسلة الإدارة أو أحد المحررين بالموقع نرجو استخدام أي من وسائل الإتصال الآتية وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت. مع العلم ان جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى