آخر الأخبار

«مفاجأة غريبة» في انتقال باسم مرسي للاريسا اليوناني

أعلن فريق لاريسا اليوناني عن توصله لإتفاق نهائي مع مسئولو الزمالك لضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، باسم مرسي لمدة عام على سبيل الإعارة.

وذكر الموقع الرسمي لنادي لاريسا أن الفريق تمكن من التوصل لاتفاق مع الزمالك من أجل الظفر بخدمات مهاجمه باسم مرسي لمدة عام على سبيل الإعارة بداية من أول يوليو المقبل.

وخلال الإعلان عن ضم باسم مرسي، كانت هناك مفاجأة تتمثل في راتب مهاجم الزمالك، حيث أكد الموقع الرسمي أن الاتفاق بين أليكسيس كوجياس رئيس نادي لاريسا ومرتضى منصور نظيره في الزمالك يقضي بأن يدفع النادي الأبيض ثلثي راتب باسم مرسي ونادي لاريسا سيدفع ثلثا واحدا، وذلك بسبب ان المقابل الذي يحصل عليه المهاجم المصري مبلغا مبالغ فيه بالنسبة لقواعد اليونان.

وجدد باسم تعاقده مع الزمالك لمدة موسمين قبل الرحيل كما أنه تنازل عن جزء من مستحقاته، ومن المقرر أن يتجه باسم مرسى إلى اليونان الأسبوع المقبل لإجراء الكشف الطبي.

وشارك باسم مرسي مع الزمالك خلال اربع مواسم منذ (2014-2015) في 152 مباراة سجل خلالها مهاجم الانتاج الحربي السابق، 53 هدفا وتوج معه بلقب دوري عام وثلاثة كؤوس مصر وكأس السوبر.

شاهد أيضًا..

ليكيب الفرنسية تكشف عن المرشح الأقوى لتدريب المنتخب الوطني خلفًا لكوبر

الجبلاية تكرم كوبر بعد رحيله رسميًا عن تدريب المنتخب الوطني

مفاجأة.. مهاجم تونس حارس مرمى أمام بنما في وداع نسور قرطاج للمونديال

شاهد ثلاثية الأهلي في مرمى فاركو بختام معسكر الإسكندرية.. فيديو

هدف الأهلي يقترب من الانتقال لنادي بيراميدز مقابل 3 ملايين دولار !

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى