آخر الأخبار

محمد هنيدي يكشف سبب تأخر تصوير «صعيدي في الجامعة الأمريكية 2»

تفاعل الفنان محمد هنيدي مع الجمهور، عبر حسابه الرسمي عبر موقع «تويتر»، من خلال هاشتاج «إسأل هنيدي»، للرد على جميع أسئلتهم واستفساراتهم، وأضح لهم أمور عديدة تخص أعماله الفنية الماضية والمستقبلية إلى جانب أسرار عن حياته الشخصية وجائت بعض ردوده بطريقته الساخرة مداعباً جمهوره.

وسأل أحد جماهيره، عبر “تويتر” عن تأخر تقديمه الجزء الثاني من فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، ورد هنيدي قائلاً: «صعيدي 2 هيتعمل إن شاء الله، الفكرة لازم حاجة زي دي نحضر لها بشكل كويس بحيث يطلع أحسن من الأول».

يذكر أن هنيدي سبق وتحدى جمهوره حيث رهن موافقته على تقديم جزء ثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” بمائة «ريتويت» على موقع تويتر، وهو ما نجح به الجمهور، ووضعه في موقف لا يحسد عليه، خاصة وأنه لم يبدأ في تصويره حتى الآن.

وكرر نفس التجربة من خلال دخوله لتحدي جديد بتقديم فيلم عن شخصية «خالتي نعيمة» التي جسدها بمسرحية «ألابندا» مقابل 40 ألف «ريتويت» من قبل جمهوره للبدء في تصويره بعد شهر رمضان المقبل حسبما وعدهم.

شاهد أيضًا:

دور «خالتي نعيمة» يضع محمد هنيدي في تحدي أمام الجمهور

شاهد.. كيف رد محمد هنيدي على سبب تشجيعه للزمالك

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى